عندما تفتح زهور الخوخ

1.3K 64 17
                                    

شعر Fei Qianchi بألم في رأسه وهو يحدق في المكان الذي كان فيه بسرعة. لاحظ أن المكان الذي كان فيه يبدو قديمًا وفاخرًا ، تنهد بهدوء.

يا إلهي! بالطبع ، كان لابد أن يكون حريم الإمبراطور. هذا هو المكان الذي يحدث فيه كل شيء. شتم مصيره في عقله.

ثم بدأت الذكريات تدخل رأسه. اكتشف Fei Qianchi كل شيء عن المالك الأصلي لهذه الجثة ، Bai Mengxiang ، الشخص الذي شغل منصبًا رفيعًا في القصر ، وكان الإمبراطوري نوبل كونسورت.

بدأت القصة في هذا العالم مع الشخصية الرئيسية ، شيليان. كان شيليان شخصًا ولد من جديد. كان من المفترض أن يكون الشرير في هذه القصة ، ولكن بعد ولادته من جديد ، غير كل شيء وأصبح في النهاية الشخصية الرئيسية.

كان الرجل الرئيسي في هذه القصة هو الإمبراطور Xu Yongheng.

دخل شيليان الحريم وفعل كل ما في وسعه للحصول على حب Xu Yongheng. بعد أن يقع البطل في حبه تمامًا ، أصبح قادرًا على أن يصبح الإمبراطورة بعد أن سحب الإمبراطورة من مخطط.

عندما كان بالفعل إمبراطورة ، قام باي مينجشيانغ بتسميم شيليان عندما تم العثور على شيليان لتكون حاملاً ، مما أدى في النهاية إلى مقتل الطفل. حُكم على باي مينجشيانغ بالإعدام لجرائمه.

الآن ، حان الوقت لجانب باي مينجكسيانج من القصة.

كان المالك الأصلي للجثة هو باي مينجكسيانج ، الذي كان جير.

كان الخيام من الذكور الذين لديهم القدرة على الولادة. تم التعرف عليهم بعلامة حمراء على أجسادهم.

كان باي مينجشيانغ أحباء الطفولة مع الإمبراطور شو يونغهينغ ، الذي كان يقود الذكور. عندما تزوجا ، أطلق على باي مينجكسيانج لقب إمبريال نوبل كونسورت.

كان Bai Mengxiang من عائلة قوية ، كانت تسيطر على العديد من العائلات النبيلة. عندما تزوج Bai Mengxiang لأول مرة من Xu Yongheng ، تمت معاملته بالحب والرعاية.

بعد عام ، تولى Xu Yongheng محظية أخرى ، Shilian ، الشخصية الرئيسية التي ولدت من جديد.

في القصة الأصلية ، كان Shilian هو الشرير الشرير ، وكان Bai Mengxiang هو الشخصية الرئيسية ، ولكن بسبب ولاد Shilian من جديد ، أصبح Bai Mengxiang الشرير. 

بعد دخول الحريم مرة أخرى ، يستخدم Shilian العديد من الحيل لجعل Xu Yongheng يكره Bai Mengxiang ، وكذلك لتسلق السلالم لتصبح الإمبراطورة.

ولد باي مينجكسيانج بجمال ولطف ، أحبه الجميع. علم جميع أعضاء حريم القصر أن باي مينجشيانغ كان يحب شو يونغهينغ منذ أن كان طفلاً. لكن Xu Yongheng ، كان الآن مغرمًا بشيليان بجنون.

لقد وعد Xu Yongheng Bai Mengxiang في يوم زواجهما بأنه سيحبه دائمًا وأن الوعد لن يتغير أبدًا.

في الوقت الذي دخلت فيه شيليان الحريم ، بعد بضعة أشهر كان قادرًا على أن يصبح زوجة. بأعجوبة ، كانت باي مينجكسيانج حاملاً عندما أصبحت شيليان زوجة.

سرقة الذكر الرصاصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن