أذهل صوت فتح الباب باي مينجشيانغ عندما أدار رأسه نحو هذا الاتجاه. ليرى من هو ، نهض ويده مستقيمة على بطنه.
"Yongheng ، لقد عدت في وقت أقرب مما كنت عليه عادة." نهض Bai Mengxiang ، مبتسمًا ابتسامة حلوة بينما أخذ Xu Yongheng يده وقاده إلى السرير.
أمسك Xu Yongheng بيدي Bai Mengxiang بإحكام ، وكان وجهه مليئًا بالتعب.
"جاء الناس من Yu Nation." لم يحاول Xu Yongheng إخفاء مشاعره كما قال تلك الجملة.
كان Bai Mengxiang قادرًا على معرفة أن شيئًا ما قد أزعج Xu Yongheng.
"ماذا حدث؟" مثل الزوجة المطيعة ، ظل باي مينجشيانغ هادئًا عندما سأل شو يونغ شنغ هذا بلطف.
"سألوني عن طلب أن نصبح حلفاء. لقد أعطيتهم الإجابة ، لكن الآن ، هذا يعني أنه سيتعين علي الزواج من أميرهم ". كما قال Xu Yongheng هذا ، نظر في عيون Bai Mengxiang ، محاولًا العثور على أي تلميح للصدمة ، لكنه وجد ضوءًا خفيفًا بداخلهما فقط.
"Yongheng ، سيكون على ما يرام. حتى لو تزوجته ، فأنا متأكد من أنك ستظل تحبني ". مواساة باي مينجشيانغ بلطف ، بدت كلماته كما لو كان يهدئ شو يونغهينغ.
"هذا ليس ما أخاف منه. رأيت النظرة على Yu Zhuang ، الأمير الذي سأتزوج به. لم يكن الأمر الذي أحببته. بدا الأمر وكأنه قد خطرت له فكرة غريبة ، ولن يتوقف عند نهاية لإنجازها. أخشى أن يؤذيك بمجرد أن نكشف عن حملك ". تنهد Xu Yongheng ، ظهرت صورة Yu Zhuang في ذهنه وهزها بالاشمئزاز.
"لماذا انت خائفة؟ أنا متأكد من أنك لن تتوقف عند أي شيء لحمايتي ، أليس كذلك؟ " رفعت ابتسامة باي مينجشيانغ القلق بعيدًا عن قلب شو يونغهينغ حيث عاد أيضًا بابتسامة.
[مقياس الحب للذكور الآن عند 87٪ ، يرجى الاستمرار في العمل الجاد المضيف.]
"أنت على حق. لن أتوقف عند أي شيء لحمايتك أنت وطفلنا ". رد Xu Yongheng بابتسامة مشرقة على وجهه وهو يسحب باي Mengxiang في صدره.
بعد صمت قصير ، تحدث باي مينجشيانغ.
"مأدبة الترحيب بالأمراء من يو نيشن ستقام اليوم ، أليس كذلك؟" سأل باي مينجشيانغ ، ووضع يديه على يدي شو يونغهينغ التي كانت ملفوفة حول خصره.
"نعم. لماذا تسأل عن هذا الأمر؟ " سأل Xu Yongheng ، مرتبكًا حول سبب بدء Bai Mengxiang بالسؤال عن هذا.
تمكن باي مينجشيانغ من القول: "يونغهينغ ، إذا كان الأمر على ما يرام معك ، أود حضور المأدبة".
أصيب Xu Yongheng بالصدمة ، ولكن بعد ذلك ، استحوذ الخوف على قلبه.
"قريبا جدا؟ لماذا لا تنتظر قليلاً قبل أن تظهر في عيون الآخرين؟ " حاول Xu Yongheng التفكير في شيء آخر ، على أمل أن يشتت انتباه Bai Mengxiang.
أنت تقرأ
سرقة الذكر الرصاص
Historical Fictionالشخصية الرئيسية تنتهي دائمًا بالبطل؟ حتى لو كانوا طعنين بالظهر ، وأشرار ، وقاسيين ، فإنهم سيعيشون في سعادة دائمة لمجرد أنهم الشخصية الرئيسية؟ إنهم أبرياء لدرجة أنهم يتسببون في وفيات لا حصر لها ، لكنهم سيظلون يعاملون بالحب والاحترام ، والجميع يتذللو...