7

705 63 15
                                    

لاحظ أفيان الرجال يسيرون نحوه وابتسم.

"رائع ، أنت هنا في وقت أقرب مما كان متوقعًا." ابتسم أفيان ، لكن أثر النوايا الشريرة من كلماته لا يمكن إنكاره. نظر إلى آندي بعيون داكنة ، وتبع الرجال خط بصره ، كما وجهوا نظرهم الودي نحو المجموعة البعيدة.

"هل هؤلاء هم الناس؟" سأله رجل ، يفترض أنه القائد.

"نعم ، ابذل قصارى جهدك. مديرك مدين لي ، وأتوقع عملا أحسنت. إذا قمت بعمل جيد بما فيه الكفاية ، فقد تحصل أيضًا على مكافأة صغيرة أيضًا ". لم يخف أفيان نظرته الشريرة عندما عاد بابتسامة متكلفة جعلت وجهه الرقيق شريرًا للغاية.

رايان ، الذي وقف بجانب Avian ، لم يستطع مساعدته حيث كان قلبه يرتجف من الخوف. يبدو أن السيد الشاب كان سيضع عائلة ستولين بأكملها في سلة المهملات. ما الذي كان يفكر فيه ، محاولًا استفزاز كل هؤلاء الأشخاص الأقوياء؟

"السيد الشاب ، هذا ..." لم يكمل رايان كلماته ، لكن معناه كان واضحًا. لقد كان بالتأكيد تحذيرًا لـ Avian ، لكنه كان مجرد مساعد. لن يستمع Avian إلى شخص مثله. كان عنيدًا جدًا ، والأهم من ذلك كله ، كان أعمى في القلب.

نظر الطيور إلى ريان بعيون متسائلة. "هل تنصحني بالتوقف يا رايان؟" تمت صياغته كسؤال ولكن تم طرحه بنبرة تهديد.

نظر رايان إلى الأسفل ، متجنبًا عيني Avian. "لا ، سيد الشاب." حسنًا ، حتى لو حدثت مشكلة ، فلن تتورط فيه على أي حال. وبما أنه حُذر من الحديث عن هذا الأمر فلن يفعل.

"هذا جيد. يمكنكم أن تذهبوا الآن ، لا تؤذوهم لدرجة كسر عظامهم ، لكن بعض اللكمات يجب أن تكون كافية. أيضًا ، هم أغنياء إلى حد ما ، يمكنك ابتزاز الأموال منهم طالما أردت أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، لا تجرني إلى هذا ، يجب أن تعرف القواعد بالفعل الآن ". جلس Avian إلى أسفل. رفع ذقنه بإحدى يديه بينما قام الأخرى بتدوير كأس من النبيذ. بابتسامة متكلفة على وجهه ، انحنى ظهره على الكرسي ، وركزت عيناه على آندي.

"حسنًا ، تأكد من إخبار رئيسك ، أفيان. دعنا نذهب الأولاد." أظهر الرجل ابتسامة شريرة حقًا وهو يتجه نحو آندي مع أتباعه خلفه.

وقف ريان بجانب Avian ، يراقب بينما اقتربت المتاعب من مواجهة الجبال العالية. لقد كان يأمل حقًا ألا يتم ربطه بأي شيء ، بعد كل شيء ، كان مجرد مساعد. لقد كان يفعل ما يتطلبه الأمر لكسب الراتب. في ملاحظة جانبية ، كان هذا السيد الشاب شريرًا حقًا. حان الوقت للعثور على وظيفة جديدة الآن ...

أخذ أفيان رشفة من كأسه من النبيذ ، وعيناه مليئة بالترفيه. إذا طُلب منه ذلك ، فلن يتمكن من الشرح. لم يستطع أن يقول سبب كره آندي لشقيقه هذا. منذ ولادته ، كان قادرًا على الحصول على كل ما يريد ، ولكن بطريقة ما ، كان شقيقه هذا لا يزال قادرًا على التألق أكثر منه. على الرغم من أن آندي لم يُمنح أي حب ، إلا أن والدهما ثيو كان يبدو أنه يحب آندي أكثر منه.

سرقة الذكر الرصاصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن