16

499 45 0
                                    

ضاقت عيون دانيال. بصراحة تامة ، لم يكن يتوقع أن تصبح روز مجنونة بهذا الشكل. بالنسبة لشخص ظل قوياً لسنوات عديدة ، فقد تصدعت أخيرًا في النهاية مع الكشف عن مقاطع الفيديو المبتذلة الخاصة بها للعالم بأسره.

كان الطريق السهل بالنسبة لها. كان ينبغي على روز أن تقضي حياتها في السجن بتهمة الإساءة ، وأكثر من ذلك بكثير. كان دانيال على يقين من أنها طوال حياة روز ، فعلت أشياء أسوأ من هذا فقط ، كان متأكدًا من ذلك.

ولكن ، بوفاتها ، كانت روز تنجو من أفعال شريرة طوال حياتها. لقد أرغمت امرأة بشكل غير مباشر على موتها ، وهددت وأجبرت رجلاً على الزواج منها ، وأساءت إلى طفل ليس حتى طفلها ، ناهيك عن أنها حاولت أيضًا إخراج قلب شخص ما بالقوة.

لم يهتم دانيال. طالما اختفت روز بعيدًا عن هذا العالم ، كان العالم مكانًا أفضل للعيش فيه. والآن بعد أن اختفت روز ، لم يتبق سوى Avian. بعد التعامل مع Avian ، سيبدأ بعد ذلك في ملاحقة Andy.

لكن أولاً ، أراد زيارة شخص ما. ثيو ستولين. أراد دانيال مساعدته وآندي على فهم جانب الآخر ، وعدم ترك أي ندم وراءهما ، للمساعدة في إصلاح علاقتهما التي كانت على وشك الانهيار.

.

.

وقف آفيان في الحال ، وملأه الذعر عيناه.

"ماذا قلت؟!" حدق أفيان في الرجل الذي نظر إليه.

عندما دخل Avian العالم السفلي ، كان قد سمع عن Crimson Nez مرات عديدة. لقد كان اسمًا يُخشى على نطاق واسع داخل العالم السفلي ، اسم لم يجرؤ أحد على السخرية منه ، اسم يخشاه الجميع.

لم يجرؤ أحد على قول هذا الاسم بتهور ، حتى قادة جميع العصابات داخل العالم السفلي لن يكون لديهم الشجاعة للسخرية من هذا الاسم. كان Crimson Nez يحمل الكثير في يده ، وكانت قوته مدمرة وقوية للغاية. كان قائدهم قويًا بشكل غير إنساني ، وكان قوة مدمرة يمكنها القضاء على العالم السفلي بأكمله إذا رغب في ذلك.

بمفرده ، دمر العالم السفلي ، تاركًا وراءه أثرًا من الدماء وهو يتسلق طريقه صعودًا. قام ببناء Crimson Nez بيد واحدة فقط.

لا أحد يعرف هويته ، ولا أحد يعرف أي شخص كان داخل Crimson Nez. كل ما عرفوه هو أن Crimson Nez أخفت آثارهم ، وكان من المستحيل معرفة من كان مرتبطًا بالعصابة.

بعد أن صنع Crimson Nez اسمًا لأنفسهم ، اختفوا من العالم السفلي. في هذا الوقت تقريبًا ، قامت Avian ببناء Black Blaze.

على الرغم من أن Avian لم يختبر القوة التدميرية لـ Crimson Nez ، إلا أن الكلمة وحدها كانت قادرة على إثارة قلقه. الآن ، قيل له أن Crimson Nez قد ظهر مرة أخرى بعد ما يقرب من عامين ، كان Avian قلقًا بالتأكيد.

سرقة الذكر الرصاصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن