3

716 64 22
                                    

في هذه الليلة ، رعد الرعد في السماء ، وميض البرق مع تساقط المطر من السماء. داخل أحد المنازل ، ارتطم الزجاج المتناثر بالأرض ، مما أدى إلى كسر الصدمة وسماع أصوات الصراخ.

"وبالتالي؟ لماذا علي أن أخبرك إلى أين أنا ذاهب ؟! أنت فقط صديقي ، لم نتزوج بعد وتعتقد أنه يمكنك التحكم بي؟ حسنًا ، خمن ماذا ، دانيال ، لم أعد ذلك الشخص منذ عامين الذي كان سيسمح لك بفعل ذلك ، لذا تراجع. يمكنني الخروج إلى أي مكان وفي أي وقت طالما أردت ذلك. دانيال ، إذا أردت ، يمكنني أن يكون لدي العديد من الأصدقاء كما أتمنى ، يمكنني البقاء في الخارج لليالي لأن هذه هي حريتي في القيام بذلك! " ضرب آفيان إناء زهور على الأرض ، وامتلأ وجهه بالغضب وهو يوجه كلماته إلى دانيال ، الذي وقف إلى جانبه بتعبير غاضب ومتعب.

"هذا بالضبط لأنني صديقك الذي أتمنى أن تخبرني إلى أين أنت ذاهب. حاول أن تحترمني كشخص تحبه ، وأخبرني على الأقل بالقليل من المعلومات. أنت على حق ، لديك حريتك الخاصة وقد تم إعطاؤك ذلك دائمًا ، فلماذا أجعل الأمر يبدو كما لو كنت أعاقتك دائمًا؟ لطالما قدمت الأفضل لك ، لذا لا أفهم سبب قولك لتلك الكلمات. هل تعتقد حقًا أنني لا أعرف ما كنت تفعله ، إلى أين كنت ذاهبًا كل ليلة؟ مع من كنت خلف ظهري؟ " بهذه الكلمات ، امتلأ تعبير دانيال الآن بغضب ، وعيناه مظلمة من الغضب.

لكن لا أحد ليعرف كم كان قلبه ينكسر في تلك اللحظة. كان يعلم دائمًا ، منذ المرة الأولى التي حدث فيها ذلك.

لم يكن حتى بعد ثلاثة أسابيع من تعافي Avian بالكامل عندما تغير. لم يعد بالإمكان العثور على الشخص الذي وقع عليه دانيال. في كل ليلة ، كان أفيان يخرج إلى النوادي ، إلى الحانات ، في أي مكان يمكن أن يشرب فيه ويلعب. في البداية ، لم يرغب دانيال في القفز إلى الاستنتاجات ، لذلك لم يفعل أي شيء.

سمح دانيال لأفيان بفعل ما يشاء لأنه كان يثق في أن أفيان كان مخلصًا وأن أفيان لا يزال يحبه. لكن هذه الثقة وضعت في المكان الخطأ.

في ذلك اليوم تحطم قلب دانيال.

لقد كان وقتًا عاديًا في العمل في مكتبه ، وكان دانيال يوقع الأوراق وقرر البقاء متأخرًا لمتابعة العمل. بحلول الساعة الحادية عشرة ليلاً ، قرر أن يحزم أمتعته ويعود إلى المنزل ، لكن في تلك اللحظة فقط ، تلقى رسالة ، إلى جانب صورة مرسلة معها. كانت الرسالة من أخيه.

'مرحبًا ، أليس هذا Avian؟ لماذا يتسكع في هذا النوع من الأماكن؟

ألقى دانيال نظرة على الصورة واكتشف أن Avian كان يقبل شخصًا ما. إذا كان هذا الشخص أي شخص آخر ، فلن يتسبب ذلك في الكثير من الضرر كما حدث ، لكن هذا الشخص كان أفضل صديق له. المكان الذي ذهبوا إليه كان فندق حب.

في تلك الليلة ، كان على دانيال أن ينفصل عن Avian. لكنه لم يستطع. على الرغم من أنه كان يعلم أن أفيان كان يخونه ، إلا أن دانيال كان يحب Avian أيضًا. لذا ، بدلاً من ذلك ، على الرغم من أنه كان يعلم أن أفيان لم يعد يحبه بعد الآن وكان يقيم ببساطة بسبب والديه ، لم يفعل دانيال أي شيء. ترك Avian يفعل ما يريد.

سرقة الذكر الرصاصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن