10

670 42 17
                                    

استيقظ Bai Mengxiang ، ولا يزال النعاس في عينيه وهو يحدق في Xu Yongheng ، الذي كان لا يزال واقفاً بلا حركة. ثم تحول إلى ارتباك.

"Yongheng ، ماذا تفعل هنا؟ ألا يفترض بك إتمام زواجك من Yu Zhuang؟ " سأل باي مينجشيانغ بينما سار Xu Yongheng نحوه واستلقى على السرير. في هذه المرحلة ، لم يعد باي مينجشيانغ يشعر بالنعاس ولكنه كان مستيقظًا للغاية ، متطلعًا نحو عيون شو يونغهينغ. لم يُظهر أي نوع من المشاعر أثناء قوله ، وما زالت عيناه طبيعية وتعبيره كان كما هو دائمًا ، لطيفًا ولطيفًا.

"لم أرغب في ذلك ، لن أكون أبدًا على استعداد لفعل شيء كهذا مرة أخرى بعد ما فعلته بك. Mengxiang ، أعلم أنه على الرغم من أنك لا تقل ذلك ، إلا أنه سيؤذيك إذا فعلت ذلك معه ، ليس فقط هو ولكن مع أي شخص آخر. في اليوم الذي اكتشفت فيه أنك حامل ، كنت قد وعدت بالفعل بعدم لمس أي شخص آخر في حياتي سواك. أنت وحدك تكفيني ، لذا حتى لو غضب هذا الأمير مني ، فلن يستطيع فعل أي شيء ". قال Xu Yongheng ، وعيناه تنظران فقط إلى Bai Mengxiang ، الذي ، على الرغم من أنه بدا طبيعيًا ، إلا أن Xu Yongheng لم يعتقد ذلك. ثم شدّه بين ذراعيه وقبّل رأسه بلطف.

"لكن ، ماذا لو اكتشف الآخرون ذلك ، ألن يفسد هذا سمعته؟" سأل باي مينجكسيانج مرة أخرى ، عض شفتيه في نهاية عقوبته ، مخفيًا عواطفه وراء قناع في عينيه.

"Mengxiang ، أنت لطيف للغاية. شخص مثل هذا الأمير ، فهو ليس شخصًا سيعيش حياته بسلام. إنه شخص يريد المزيد والمزيد ، وسيفعل أي شيء للتخلص من العقبات التي تعترض طريقه ، حتى أنه يلجأ إلى دفع الآخرين إلى أسفل. في أمته ، كان من الممكن أن يعامل بشكل جيد ، ويعيش حياة مدللة ويحصل على كل ما يريد ولكن في Xu Nation ، الأمور مختلفة ".

"بغض النظر عما إذا كان أميرًا ، فإن رتبته ليست سوى رفيقة. لا يزال هناك أنت وأشخاص آخرون فوقه ، وهذا هو السبب في أنه سيحاول القضاء عليك. سيفعل أي شيء ليحصل على حبي ، لكنني لن أقع في ذلك ، أبدًا. لقد غادرت غرفه ، ولن أخطو هناك مرة أخرى حتى حتى آخر أنفاسي. يجب أن يتعلم درسًا مفاده أنه إذا قرر فعل أي شيء ضدك ، فلن أتركه يفلت من العقاب. لا داعي للقلق يا مينجكسيانج. يمكنني أن أعدك أن قلبي ملك لك وحدك وسيكون لك دائمًا ". أمسك Xu Yongheng باي Mengxiang بإحكام بين ذراعيه ، وكان صوته سلسًا ومهدئًا ، بلطف مثل نسيم ناعم يمر على وجه شخص ما.

"أعرف ، يونغهينغ. لا داعي للقلق ، أنا أفهم. أشكركم على كل شيء ، "رد باي مينجشيانغ في المقابل ، ويمكنه أن يشعر بابتسامة شو يونغهينغ ، لذلك أخفى ابتسامته. على الرغم من أن المشاعر الكامنة وراءها كانت مختلفة كثيرًا مقارنة بمشاعر Xu Yongheng.

"الآن ، اذهب إلى النوم. غدا سيكون هناك اجتماع في الحريم لوصول زوجة جديدة. إذا حاول أي شخص أي شيء ضدك ، يجب أن تخبرني ". كان بإمكان Xu Yongheng سماع تنفس Bai Mengxiang بصوت عالٍ وواضح ، وقلبه ينبض وهو يحمل باي Mengxiang بين ذراعيه. هذا الشخص لماذا تركه من قبل؟ هل كان مجرد مجنون بعد ذلك؟

سرقة الذكر الرصاصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن