2

737 60 20
                                    

وقف آندي وهو يمد أطرافه الطويلة عندما دخل الحمام وألقى نظرة في المرآة. بالتأكيد وجه جدير بالحسد ، فتح آندي عينيه على مصراعيها. ربما كان يتوقع ذلك ، لكن دانغ ، كان هذا الجسد أيضًا وسيمًا أيضًا. طويل ونحيف ، مع أدنى أثر للعضلات يحدد جسده ، حتى هو نفسه كان مدفوعًا بمظهره. عكس الرجل شعره أبيض ، والقفازات البيضاء على يديه.

في هذا الوقت ، كان الأصل في الثانية والعشرين فقط ، ولا يزال صغيرًا. ناهيك عن أن لديه جينات رائعة والهواء البارد الذي بدا وكأنه ينزلق منه جعله أكثر سحرًا.

ابتسم آندي ، نظرًا لأن الأصل لم يكن له علاقة جيدة مع عائلته ، فلن يكون من الغريب بالنسبة له ألا يعود حتى لزيارة Avian. ناهيك عن أنه لن يكون غريبًا إذا تغير موقفه أيضًا ، حيث كان آندي دائمًا يعاني من البرد. كان يحتاج فقط إلى سرقة دانيال بعيدًا عن Avian ، وكان لديه بالتأكيد طريقته الخاصة في القيام بذلك.

على الرغم من أن الأصل انتقل إلى الخارج إلى فرنسا للدراسة ، إلا أن ذلك كان مجرد غطاء. ما كان ينوي فعله الأصلي هو بدء شركته الخاصة ، وفي هذه اللحظة ، كانت شركته تزدهر بشكل كبير في فرنسا. بدأت شركة أندي من الأسفل منذ ثلاث سنوات ، لكنها الآن أصبحت حصانًا أسود في عالم الأعمال.

كانت شركته تدعى Luxe ، وهي شركة أنتجت سلعًا فاخرة للغاية تضمنت أشياء كثيرة. في عالم الأعمال ، لم يكن من الخطأ القول إن آندي يعرف طريقه. بعد كل شيء ، في عالمه الأصلي ، كانت شركاته في القمة.

بدأ الهاتف يرن وسار آندي نحو الصوت. عندما رأى الاسم على الهاتف ، ابتسم وهو يرد عليه.

"آندي ، عد إلى المنزل." تردد صدى صوت المرأة من الهاتف. لم يكن صوتها يحمل أي ارتباط ، ولم يبدو أنها كانت تطلبها ، بل كانت متطلبة.

كان اسمها روز ، روز لافينا ، والدة آندي القذرة.

عند سماع هذا ، أطلق آندي ضحكة باردة ، "لماذا؟ حتى تتمكن من إخراج قلبي وإعطائه لأخي؟ "

"أنت ، كيف تعرف؟" ارتجف صوت روز ، ولكن قليلاً فقط قبل أن تسألها سؤالاً.

"لدي طريقتي في الحصول على المعلومات ، لذا دعني أخبرك مسبقًا أنني لن أعود. سواء كان يعيش أو يموت ، لا يهمني. أنت تحبه كثيرًا لدرجة أنني إذا عدت ، فلن أتجاوزك لتخديرني ثم أعطي قلبي له ". كانت كلمات آندي مليئة بنبرة متوترة لكنها منفصلة ، كما لو أن الشخص الذي يتحدث عنه لم يكن هو نفسه.

"أنت!" صرخت روز ، لكنها لم تكن قادرة على قول أي شيء قبل مقاطعتها.

"لا تتصل بي في المستقبل. منذ أن ولدت أفيان ، لم تُظهر أبدًا أنك تحبني بصفتي ابنك ، وأنا متأكد من أنك لن تبدأ الآن. دعنا نقطع اتصالنا من الآن فصاعدًا لأنه لا يوجد سبب يجعلنا حتى نبقى كعائلة عندما لا يوجد حب واضح ". بذلك ، أنهى آندي المكالمة وحظر الرقم على الفور ، مستمتعًا بشعور التخلص من الحثالة.

سرقة الذكر الرصاصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن