ترك أندي دانيال بعد حوالي ساعتين. أعطى إجابته ، وفي المقابل ، انتهز دانيال الفرصة. لم يضيع دانيال ثانية واحدة حتى بعد أن قال آندي إجابته ، وبدأ يتجول مرارًا وتكرارًا حول مدى سعادته وأنه لن يخون آندي.
لم يكن ذلك أندي يهتم حقًا. كان مشغولا بشيء آخر. الآن بعد أن تم حل المشكلة مع دانيال ، كان بحاجة إلى التركيز على عائلة الأصل. كان ثيو بخير ، على الرغم من أنه يمكن إلقاء اللوم عليه لعدم اكتشافه عاجلاً ، لم يكن ذلك خطأه. لكن روز وأفيان كان عليهما الذهاب. كان هذان الاثنان مجرد قاسية القلب لهذا العالم.
أولاً ، سيجتمع مع ثيو للتحدث عن الأم الحقيقية للروح الأصلية ومعرفة الحقيقة ، ثم سيحاول وضع ثيو إلى جانبه. بمجرد أن يصبح ثيو إلى جانبه ، سيكون من السهل التعامل مع روز وأفيان. حتى لو كان لروز أب قوي ، فإن هذا الرجل قد تقدم في السن بالفعل ولن يكون قادرًا على إيقاف آندي.
كان بحاجة إلى الحصول على أدلة وإلقاء القبض على روز بتهمة الإساءة ، حتى لو لم يكن الشخص هو ، فقد عانت الروح الأصلية من تداعيات الإساءة ، سواء كانت عقليًا أو جسديًا.
أما بالنسبة لـ Avian ، فقد قام هذا الرجل بالعديد من الأعمال القذرة. كان آندي على يقين من أنه حتى لو لم يتآمر ضده ، فإن أفيان سوف يسقط عاجلاً أم آجلاً. بعد كل شيء ، كان لدى Avian يد في العالم السفلي.
وبعد ذلك ، كان سام ولويس على وشك الخطوبة والزواج. كان آندي شخصًا سهلاً ، فقد أراد البقاء في هذا العالم حتى يتزوج سام ولويس ، ثم يغادر. هذا هو السبب في أنه لم يكن قلقًا جدًا بشأن وصول مقياس الحب إلى 100٪ حتى الآن.
حتى ذلك الحين ، كان آندي سيستمتع بأكبر قدر ممكن من المرح. بابتسامة شريرة ، لم يستطع آندي مساعدته حيث دخل الضوء الشرير إلى عينيه.
.
.
.
نظر دانيال إلى الشاشة وقرأ المعلومات الموجودة عليها.
يأتي Avian Stollin ، زعيم Black Blaze ، وهي عصابة داخل العالم السفلي ، في المرتبة الثانية للأقوى. لقد فعلوا كل شيء بطريقتهم الخاصة ، ولم يهتموا بالآثار. سجلات الجريمة ، كان هناك العديد منها مرتبط بكل عضو داخل Black Blaze. كان لدى أفيان صلات بالعديد من قادة العصابات الآخرين ، واستخدم اسم ثيو في صورة سيئة. باستخدام أموال ثيو ، أنشأت Avian منظمة متخصصة في قتل الناس. إذا أعطوا المال ، فسيقتلون الشخص الذي طُلب منهم ذلك.
وبسبب هذا أيضًا ، كان لدى Avian الشجاعة لمحاولة إيذاء آندي.
شدّ دانيال قبضتيه بإحكام ، وظهرت عاصفة قاتمة في عينيه. فماذا لو ساعده العالم السفلي من آفيان؟ لن يكفي تبرئته من جرائمه ، ولا يكفي لمساعدته على النجاة من هذه المحنة.
أنت تقرأ
سرقة الذكر الرصاص
Historical Fictionالشخصية الرئيسية تنتهي دائمًا بالبطل؟ حتى لو كانوا طعنين بالظهر ، وأشرار ، وقاسيين ، فإنهم سيعيشون في سعادة دائمة لمجرد أنهم الشخصية الرئيسية؟ إنهم أبرياء لدرجة أنهم يتسببون في وفيات لا حصر لها ، لكنهم سيظلون يعاملون بالحب والاحترام ، والجميع يتذللو...