فتح Fei Qianchi عينيه ، وكشف عن غرفة فاخرة أمامه.
(فيي شانغ ، الذكريات).
[نعم ، مضيف.]
في هذا العالم ، يقع Fei Qianchi في جسد Victor Sky ، وهو ذكر ألفا والأخ الأكبر للشرير Lucius Sky.
فيكتور هو الابن الأكبر للملك ألين والملك راين. إنه أكبر أمراء الأسرة ، مع وجود حالة نادرة أيضًا. في سن الرابعة عشرة ، تم إرسال فيكتور إلى الخارج بسبب لياقته البدنية الفريدة وقدرته على التحكم في الفيرومون الخاص به عن طريق إخفاءه.
وُلد فيكتور بلياقة بدنية جعلت من المستحيل على أي ألفا السيطرة عليه ، كما يمكن اعتبار جسده بمثابة حاجز لأن الفيرومونات لا تستطيع السيطرة عليه. سواء كانت أوميغا أو ألفا ، لن يكون فيكتور قادرًا على الوقوع تحت الفيرومونات الخاصة بهم. إلى جانب ذلك ، كان لديه القدرة على التلاعب بحرية بالفيرومون الخاص به كما يشاء ، باستخدامه كسلاح لأنه لا يمكن أن يتأثر بالفيرومونات.
نتيجة لذلك ، قرر ألين وراين إرسال فيكتور إلى الخارج لحمايته لأن حياة الملوك لن تكون سهلة أبدًا ، خاصة عندما ولد فيكتور بقدرات خاصة كهذه. هذا سيجعله أكثر ضعفاً وسيأتي الناس من بعده ، حتى شعبهم سيفعل.
عندما أرسل ألين وراين فيكتور إلى الخارج ، أرسلوه للعيش مع مرؤوسهم الأكثر ثقة ، وهو الجنرال الذي كان أقرب أصدقائهم. بتوجيه من الجنرال ، تعرف فيكتور على حالته ونحتها لاستخدامه وتعلم أيضًا المهارات القتالية.
لم تكن حياة فيكتور صعبة للغاية ، لكن انتهى به الأمر بخسارة حياته في مهمة. حالما تمكن فيكتور من السيطرة على فرمونته واستخدامه كسلاح ، أقنع فيكتور الجنرال بالسماح له بالمساعدة في مهامه اليومية. وافق الجنرال وساعد فيكتور في أي مهام يمكنه القيام بها. إنقاذ الناس ، والقبض على المجرمين ، وحتى المساعدة في المناسبات المجتمعية ، لم يكن فيكتور يمانع في وضعه كأمير وفعل ما يريد.
كانت المهمة الأخيرة التي كانت ستكلفه حياته مهمة إنقاذ. كان الهدف هو إنقاذ أوميغا مخطوفة ، تبلغ من العمر 18 عامًا. كان دافع المنتصر لإنقاذ الأوميغا قويًا للغاية على الرغم من التحذيرات التي تم طرحها لأن الخاطف كان عائلة نبيلة لها صلات حول العالم. حتى عندما أقنعه الجنرال بالتخلي عن المهمة ، لم يفعل فيكتور ذلك. كان منطقه هو أن أوميغا المخطوفة ذكّرته بشقيقه الأصغر ، لوسيوس ، الذي كان في نفس عمر الأوميغا التي تم اختطافها.
في النهاية ، على الرغم من أن فيكتور فقد حياته ، إلا أنه كان لا يزال قادرًا على إعادة أوميغا الصغيرة إلى بر الأمان.
لم يتفاعل فيكتور أبدًا مع البطل الذكر أو الشخصية الرئيسية ، لكن شقيقه الأصغر فعل ذلك.
أنت تقرأ
سرقة الذكر الرصاص
Historical Fictionالشخصية الرئيسية تنتهي دائمًا بالبطل؟ حتى لو كانوا طعنين بالظهر ، وأشرار ، وقاسيين ، فإنهم سيعيشون في سعادة دائمة لمجرد أنهم الشخصية الرئيسية؟ إنهم أبرياء لدرجة أنهم يتسببون في وفيات لا حصر لها ، لكنهم سيظلون يعاملون بالحب والاحترام ، والجميع يتذللو...