قام مارك بشد يده دون وعي. عندما كان يحدق في صورة فيكتور المبتسم اللامع ، شعر بطريقة ما أن شيئًا ما لم يكن صحيحًا. تهدئة التوتر في قلبه ، تمتم ، "شكرا لزيارتك ، الأمير فيكتور."
عندما سمع فيكتور الأمير قبل اسمه ، لم يستطع مساعدته لأنه كان يتجهم قليلاً. "بشكل عام ، ليست هناك حاجة لمثل هذه الإجراءات الشكلية. من فضلك ، فقط اتصل بي فيكتور ". لم يسعه إلا أن يضع يده على مؤخرته بطريقة محرجة.
ظلت عيون مارك أطول على تصرفات فيكتور قبل أن تومئ برأسه ، وعيناه مثل الثلج. "حسنًا ، من فضلك اتصل بي مارك بعد ذلك." شاهد مارك فيكتور يسقط يده ببطء بعيدًا عن رقبته. "يجب أن نعود الآن ، أنا متأكد من أن الأمير لوسيوس سيبحث عنك." وبقول ذلك ، أدار مارك رأسه بعيدًا وبدأ في المشي ، طوال الوقت ، كانت أفكاره لا تزال قائمة على فيكتور.
بينما كان فيكتور يسير خلف مارك ، لم يستطع مساعدته لأنه رفع يده لتغطية المكان الذي كان قلبه فيه. كانت الابتسامة لا تزال على شفتيه ولكن عينيه الآن غائمتان بالأفكار المتشابكة.
(فيي شانغ ، أعتقد أنني فهمت شيئًا ما الآن).
تمكن فيكتور أخيرًا من اكتشاف شيء ما الآن ، يمكنه فهم أجزاء المعلومات التي كانت مخفية. بالتفكير في الأمر مرة أخرى ، كان شيئًا كان يجب أن يكتشفه منذ العالم الثاني. كان يجب أن يعرف فيكتور منذ اللحظة التي أدرك فيها مدى تشابه دانيال مع Xu Yongheng.
فقط بعد جمع كل المعلومات معًا ، تمكن أخيرًا من التأكد من تخمينه. كان دانيال و Xu Yongheng نفس الروح ، إن لم يكن الأمر كذلك ، فربط كل شيء بحلمه ، يجب أن يكونا مرتبطين ببعضهما البعض بطريقة أو بأخرى. كان فيكتور متأكدًا من أنهما نفس الروح أو القطع من نفس الروح.
لم يقل Fei Shang أي شيء ، لقد استمع فقط إلى فيكتور.
كما لو أدرك في النهاية شيئًا ما ، سأل فيكتور فاي شانغ سؤالًا.
(أنت تعرف دائمًا ، أليس كذلك؟)
[لدي ، المضيف. لقد عرفت عن هذا منذ البداية. لم أتمكن من إخبارك أنني كنت أعرف. لقد حددت الشركات العليا أنه حتى تفكر في كل شيء بنفسك ، لن أقول لك كلمة واحدة حول هذا الأمر.]
لم يعد Fei Shang يخفي الحقيقة بعد الآن. الآن وقد اكتشف فيكتور جزءًا صغيرًا من هذا ، فهذا يعني أن Fei Shang لم يكن بحاجة لإخفائه. منذ أن اكتشف فيكتور هذا الأمر الآن ، كان هذا يعني أنه سيستعيد ذكرياته قريبًا.
كان فيكتور عميقًا في أفكاره ، ولكن بكلمات Fei Shang ، كان هذا يعني أنه كان على صواب.
(هل سيتبعني إلى كل عالم أدخله بعد ذلك؟)
[نعم ، سيفعل. المضيف ، أعتقد أنك تعرف أن هناك الكثير الذي لم تفكر فيه. بمجرد معرفة كل شيء ، يمكنك البدء في المضي قدمًا في ذلك. لا أريد أن أخفيها عنك ، لكني لا أستطيع أن أخبرك بأي شيء. منذ اللحظة التي اخترتك فيها ، كان هناك بالفعل شيء عنك تم ختمه. الآن ، حان الوقت للكشف عن كل شيء ببطء. ستكتشف المزيد من هذا اليوم فصاعدًا ، لذلك لا داعي للقلق ، مضيف.]
أنت تقرأ
سرقة الذكر الرصاص
Historical Fictionالشخصية الرئيسية تنتهي دائمًا بالبطل؟ حتى لو كانوا طعنين بالظهر ، وأشرار ، وقاسيين ، فإنهم سيعيشون في سعادة دائمة لمجرد أنهم الشخصية الرئيسية؟ إنهم أبرياء لدرجة أنهم يتسببون في وفيات لا حصر لها ، لكنهم سيظلون يعاملون بالحب والاحترام ، والجميع يتذللو...