في ذلك اليوم 🌹في الماضي

897 54 11
                                    

(النظام ، كيف يبدو هذا العالم؟)

كان Fei Qianchi متحمسًا بالفعل لهذا العالم. كان يأمل فقط أن يكون دورًا مختلفًا مقارنة بالدور الذي لعبه عندما كان باي مينجشيانغ.

[المضيف ، سأرسل لك المعلومات قبل أن أرسلك إلى العالم.]

ظل Fei Qianchi صامتًا ، في انتظار المعلومات لأنه شعر بخلطة من الذكريات تدخل رأسه وفزع. ثم تكشفت القصة.

كان أفيان ، الصبي الصغير الذي كان يعاني من مرض في القلب ، الشخصية الرئيسية في هذا العالم. كان لديه أخ أكبر ، آندي ، على الرغم من أن علاقتهما لم تكن قريبة جدًا. كان Avian محبوبًا من الجميع ، باستثناء Andy ، مما تسبب في توتر في علاقتهم كأخوة. كان آندي أكبر من Avian بعامين ، لكنه كان أكثر نضجًا ، أو أبرد بكثير من Avian اللامع والمبهج.

التقى أفيان مع دانيال ، القائد الذكر ، عندما دخلوا المدرسة الثانوية نفسها. بعد لقائهم عدة مرات ، وقعوا في الحب ببطء. خلال هذا الوقت انتقل آندي للدراسة في الخارج.

بعد أن بلغ أفيان العشرين من عمره ، ساءت حالة قلبه ودخل المستشفى. كان قلبه في مثل هذه الحالة السيئة ، وكان بحاجة إلى عملية زرع قلب من أجل البقاء على قيد الحياة. عاد آندي من الخارج ، وتم الكشف عن أن لديه قلبًا متطابقًا مع Avian ، لكن آندي لم يكن مستعدًا للتخلي عن قلبه ، أو أكثر ليقول حياته من أجل Avian ، لم يشعر أنه يجب عليه ذلك.

بعد ذلك ، تم وضع Avian في نوم عميق ، في انتظار قلب مطابق لبدء جراحة زرع القلب.

بينما كان أفيان فاقدًا للوعي ، يخدع آندي دانيال بالزواج منه. عقد آندي صفقة بأنه سينقل قلبه إلى أفيان إذا تزوج دانيال لمدة عام. وافق دانيال ، على مضض.

ولكن ، حتى بعد مرور ثلاثة أشهر ، تم العثور على متبرع بالقلب لديه قلب مطابق لقلب الطيور وبدأوا الجراحة. في هذه العملية ، طلق دانيال آندي وأخبر أسرته بما فعله آندي. معاناة من آلام واتهامات الآخرين ، وقع آندي في الاكتئاب. في النهاية ، قتل آندي نفسه بجرعة زائدة.

أثناء وفاة آندي ، تزوج آفيان ودانيال وتبنا أربعة أطفال في حياتهم وعاشوا في سعادة دائمة.

كان Fei Qianchi في جسد الشرير ، آندي ، شقيق الشخصية الرئيسية ، Avian.

كان آندي في حالة حب مع دانيال لفترة أطول بكثير من Avian ، وعندما التقيا ، كان آندي مليئًا بالحسد. في النهاية ، قمع مشاعره وانتقل إلى الخارج. عندما يكون Avian في حالة غيبوبة ، انتهز Andy هذه الفرصة لكسب Daniel. احتاج Avian إلى قلب مطابق للبقاء على قيد الحياة ، وإذا لم يكن كذلك ، فسوف يموت بعد بضع سنوات.

كان لدى آندي قلب متطابق مع Avian. 

أخبر آندي دانيال أنه إذا تزوج دانيال ، بعد عام واحد ، فسوف يعطي آندي قلبه لأفيان. لم يرغب دانيال في الموافقة على هذا في البداية ، ولكن نظرًا لأنه أحب Avian كثيرًا ، وافق في النهاية.

سرقة الذكر الرصاصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن