حملت روز هاتفها في يدها المصافحة ، وامتلأت عيناها بالخوف وهي تحدق في الفيديو الذي يتم بثه على أكبر شاشة في المدينة ، والموجود على برج ، مما يسمح للجميع برؤيته."آه ~ ، أبطأ ، أبطأ ،" سمع صوت امرأة ، وسرور في نبرتها ، وجسدها يتأرجح بينما كانت تضرب داخل وخارج. لم تكن تبدو شابة جدًا ، لكنها لم تشبه عمرها الحقيقي أيضًا.
تم سماع صوت رجل ، ووجهه شاب إلى حد ما ، "أنت قذر ، حتى تخون زوجك." كما قال هذا ، كان صوت الأفعال المبتذلة أعلى فقط ، وتلاشت الكاميرا ، وتحولت إلى فيديو آخر به نفس المرأة. الآن فقط ، كان الرجل مختلفًا.
نظرت روز إلى الشاشة في رعب ، وارتعش جسدها عندما شاهدت الفيديو معروضًا ليراه الجميع.
ثم ، كما لو كان بالإجماع ، التفت الجميع إليها. كانت عيونهم مليئة بالخناجر ، والاشمئزاز ، والأهم من ذلك كله ، السخرية. تعرف عليها بعض الأثرياء الذين تربطهم صلات بهم على الفور ، وبدأت أصواتهم تنتشر.
"أليست هذه روز لافينا ، زوجة ثيو ستولين ، مالك الموريكس؟ أوه ، بالحكم على كيفية إظهارها لنفسها ، لم أكن لأفكر أبدًا أنها ستكون مثل هذا الشخص الفضفاض ".
"واسع؟ إنها تظهر نفسها كشخص مخلص ومخلص ، لكنها بدلاً من ذلك ، شخص حقير. لم تغش مع رجل واحد فقط ، من يعرف عدد الرجال الذين أخذتهم بجسدها هذا؟ الناس من هذا القبيل ، هم أكثر الأشخاص إثارة للاشمئزاز على هذه الأرض ".
"همف! إنها تستحق أن تعامل هكذا. إنها تجرؤ على خداع زوجها الجميل ، والأشرار فقط هم من يفعلون مثل هذه الأشياء. الآن وقد تم الكشف عن أفعالها للعالم بأسره ، أتساءل كيف ستكون قادرة على التصرف مثل ذلك الشخص الأنيق الذي تتظاهر به الآن ".
"الكرمة ستعود دائمًا. نظرًا لأن لديها الشجاعة للغش ، فستكون بالتأكيد قادرة على مواجهة الكشف عنها للعالم بأسره. أناس مثل ذلك ، لن يحصلوا على نهاية جيدة أبدًا ".
نظرت روز إلى الأشخاص الذين يشيرون إليها ، وكانت الأصوات مليئة بالاتهامات ، ولكن الأهم من ذلك كله ، أن السعادة في مصيبة شخص آخر جعلت ذهنها ينفجر.
لم تستطع تحملها ، لقد كان كثيرًا. شعرت أن العالم كله كان يضحك عليها ، مشيرًا إليها ، محطمًا القناع الذي صنعته لنفسها.
"لا! توقف ، أغلقه! اخرس ، اخرس ، اخرس! " صرخت روز بغضب ، مشيرة بغضب إلى مجموعة النساء اللواتي تحدثن عنها للتو.
في المقابل ، حصلت على المزيد من السخرية.
"اسكت؟ من تعتقد نفسك أيها الغشاش؟ تتصرف مثل شخص لن تكون أبدًا ، كيف تشعر الآن بعد أن أصبحت هكذا؟ الأشخاص مثلك ، يجب أن تفكر في نفسك أولاً قبل أن تفكر في الآخرين ".
أنت تقرأ
سرقة الذكر الرصاص
Historical Fictionالشخصية الرئيسية تنتهي دائمًا بالبطل؟ حتى لو كانوا طعنين بالظهر ، وأشرار ، وقاسيين ، فإنهم سيعيشون في سعادة دائمة لمجرد أنهم الشخصية الرئيسية؟ إنهم أبرياء لدرجة أنهم يتسببون في وفيات لا حصر لها ، لكنهم سيظلون يعاملون بالحب والاحترام ، والجميع يتذللو...