في صباح اليوم التالي ، عندما استيقظ Bai Mengxiang ، كان Xu Yongheng قد غادر بالفعل إلى المحكمة الصباحية. لم يقلق Bai Mengxiang بشأن أي شيء ، بدلاً من ذلك ، كان متحمسًا جدًا.
اليوم ، كانت مي لين تستضيف الاجتماع المصغر لوصول يو تشوانغ كقرينة جديدة في الحريم. عرف Bai Mengxiang بالفعل أن بعض الدراما ستحدث ولم يستطع أن يساعد في حماسته. الاجتماع الذي حضره جميع المحظيات والأقارب لم ينته أبدًا كمشهد جميل. علم باي مينجكسيانج أنه من جميع الأفلام التي شاهدها ، وبصراحة ، علمه الكثير جدًا. كان Bai Mengxiang مجرد متفرج ، يشاهد الجميع يلعبون دورهم في المسرحية لأنه لم يكن بحاجة إلى الانخراط في معارك تافهة. لكن مرت فترة طويلة منذ أن جعله شيء كهذا سعيدًا جدًا. حسنًا ، هذا لا يعني أنه لم يكن هناك أي شيء.
لا يمكن اعتبار الوقت الذي أمضاه في هذا العالم سيئًا ، لكنه لم يخطو أبدًا خارج القصر ، وكان الملل يلحق به. كانت الإثارة الوحيدة التي حصل عليها عندما قام System بتشغيل الأفلام في ذهنه حتى يتمكن من مشاهدتها. ولكن بقدر ما أراد Bai Mengxiang الخروج من القصر ، فقد كان يعلم أيضًا أنه قد يكون خطيرًا ، خاصةً أنه كان يحمل طفلاً ولا يمكنه التحرك كما اعتاد. وكان هناك بعض الأشخاص الذين أرادوا التخلص منه ، أو على وجه التحديد ، طفل باي مينجشيانغ.
مما يعرفه باي مينجكسيانج ، أنه إذا أنجب ولداً ، على الأرجح ، فسيكون هناك الكثير من الأشخاص الذين يخططون للتخلص من ولي العهد المحتمل. كان الأبناء لطيفين ، لكن الطفلة ستكون رائعة أيضًا. ما كان يعرفه على الرغم من ذلك ، هو أنه سواء كان طفله فتى أو فتاة ، فمن المؤكد أنه سيكون لديهم جينات لا تصدق. يمكن أن يتخيل Bai Mengxiang بالفعل مدى جمالها في المستقبل.
بالرغم من ذلك ، واجه باي مينجكسيانج مشكلة. لسبب عشوائي ، توقف مقياس حب Xu Yongheng عند 92٪ ولم يرتفع. ربما كان الجواب الوحيد الذي كان يفكر فيه هو أنه لم يولد بعد ، ولكن حتى ذلك الحين لم يكن يعرف.
كل ما كان يعرفه أنه سيكون صداعًا في محاولة رفع العداد ، لذا بينما كان في ذلك ، كان يزعج هيك من Shilian و Yu Zhuang ، لأنه ، لماذا لا؟
في تلك اللحظة ، انتهى شياو لان من ارتداء ملابسه طوال اليوم. لم يكن لباسه باهظًا لكنه كان لا يزال يليق بشخص بمكانته. لم يكن شعره في كعكة أو أي شيء ، وبدلاً من ذلك ، ترك يتدفق بحرية. كان الثوب الذي كان يرتديه مصنوعًا من أجود أنواع الحرير من الإمبراطورة الأرملة نفسها ، وصُمم شخصيًا بأفكارها. منذ أن علم الإمبراطورة الأرملة أنه يحب الزهور ، تم طبع العباءة البيضاء بزهور اللوتس ، وتم تثبيت خيوط حمراء وذهبية على القماش وصُنعت الأكمام لتكون أطول بحيث تتدفق عندما تكون يديه إلى جانبه.
"ها أنت ذا ، إمبريال نوبل كونسورت. اليوم ، تبدو جميلًا كما هو الحال دائمًا ، ويبدو أن هناك توهج صحي قادم منك ". لم تستطع شياو لان إخفاء الابتسامة على وجهها التي جعلت الأمر يبدو كما لو كانت تكمل طفلها. بدت وكأنها كانت تحدق في طفلها.
أنت تقرأ
سرقة الذكر الرصاص
Historical Fictionالشخصية الرئيسية تنتهي دائمًا بالبطل؟ حتى لو كانوا طعنين بالظهر ، وأشرار ، وقاسيين ، فإنهم سيعيشون في سعادة دائمة لمجرد أنهم الشخصية الرئيسية؟ إنهم أبرياء لدرجة أنهم يتسببون في وفيات لا حصر لها ، لكنهم سيظلون يعاملون بالحب والاحترام ، والجميع يتذللو...