15

620 48 4
                                    

"تسممت أنا؟" سأل باي Mengxiang ، تلميحا من الصدمة في عينيه اللطيفة. اهتز صوته قليلاً عندما أمسك Xu Yongheng بيده.

"نعم ، لقد كنت نائمًا منذ شهرين. لقد كنت أبذل قصارى جهدي للعثور على الجاني ، لكن جميع الآثار وصلت إلى طريق مسدود ". أوضح Xu Yongheng أن عينيه نظرت إلى Bai Mengxiang بحب عميق ، ويده تمسك بإحكام بيد Bai Mengxiang ، خائفًا من أن يختفي أمامه.

في ذلك الوقت ، اهتز باي مينجشيانغ ، وعيناه مفتوحتان عندما نظر إلى شو يونغهينغ وسأل بنبرة سريعة ، "طفلنا ، هل طفلنا بخير؟"

عندما سأل باي مينجشيانغ هذا السؤال ، رأى شو يونغ شنغ الخوف في عينيه ، وقلبه ينقبض. ماذا يقول للإجابة على هذا السؤال؟ لم يرغب Xu Yongheng في قول هذه الكلمات ، ولم يرغب حتى في التفكير في موته.

رد Xu Yongheng بابتسامة مزيفة على وجهه ، "لا شيء خطأ. عندما يحين وقت الولادة ، سيكون هناك المزيد من الأشخاص لمساعدتك لأن جسمك قد أضعف من آثار السم. لا تقلق ، لن يحدث شيء ". كانت تلك الكلمات كما لو أن Xu Yongheng كان يحاول طمأنة نفسه بدلاً من Bai Mengxiang.

هدأ باي مينجشيانغ بمجرد سماعه هذه الكلمات. يزول التوتر في جسده وهو ينظر إلى بطنه ، ابتسامة مرحة على وجهه. "هذا رائع إذن. كنت خائفة جدًا من تعرض طفلنا للأذى. Yongheng ، شكرًا جزيلاً لك على كل شيء. إذا لم تكن بجانبي ، لا أعرف ماذا كان سيحدث لي ".

"يجب أن أكون الشخص الذي يقول هذه الكلمات. حتى عندما تركتك ، كنت لا تزال على استعداد للترحيب بي بأذرع مفتوحة. ما فعلته لك كان شيئًا لن أتمكن من إصلاحه أبدًا ، ومع ذلك ، ما زلت تحبني كما كنت دائمًا أنا لا أستحقك أنت أو طفلنا ". لم يستطع Xu Yongheng الوقوف لسماع مثل هذه الكلمات تأتي من Bai Mengxiang. لم يكن لدى Xu Yongheng أي سبب لماذا يجب شكره بعد الأشياء القاسية التي فعلها مع Bai Mengxiang.

على الرغم من أن Xu Yongheng كان يعلم أن أمامهم طريق صخري ، إلا أنه تمنى أن يكون Bai Mengxiang معه إلى الأبد. لقد كانت رغبة أنانية بالنسبة له ، جشعًا منه أن يريد شيئًا كهذا ، لكن حقيقة أنه يمكن أن يفقد باي مينجكسيانج كان شيئًا يخيفه حقًا. مع ذلك ، فقط لفترة أطول قليلاً ، أراد أن يرى باي مينجكسيانج يبتسم ، أراد Xu Yongheng أن يمسك يديه ويخبره عن مدى حبه.

"Mengxiang ، أنا أحبك ، أنا أحبك حقًا."

.

.

.

وفي غرفة أخرى ، كان من الممكن سماع صوت الزجاج المحطم ، وتردد صداها مع سماع صوت غاضب.

"قلت إن هذا الرجل سيموت بالتأكيد ، وأنه هو وطفله سيذهبان بالتأكيد من هذا العالم! كيف يكون الآن مستيقظًا حيًا وبصحة جيدة !؟ الأهم من ذلك كله ، أن طفله لا يزال على قيد الحياة! ألم تقل أن ذلك السم كان قوياً ، إذا كان الأمر كذلك ، فلماذا لم يمت؟ لماذا لا يزال جلالته معه؟ " ألقى Yu Zhuang مزهرية خزفية أخرى على الأرض ، وتحطمت عند الاصطدام. الخادمات اللواتي خدمته انكمشت على الفور ، وقلصوا أعناقهم عندما رأوا غضبه.

سرقة الذكر الرصاصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن