"إنه لأمر جيد أن تكون قادرًا على الوصول ، القرين يو. رجاءا اجلس." على الرغم من أن مي لين قالت هذا بنبرة هادئة ، إلا أن عيناها كانتا تلمعان بشكل كبير في Yu Zhuang.
لم يزعج Yu Zhuang حتى بشأن Mei Lin وتوجه مباشرة إلى مقعده. تم إيقافه لأن إحدى الخادمات كسرت سواره المفضل الذي أعطاه له والده ، إمبراطور أمة يو. كان السوار مصنوعًا من حجر اليشم الأحمر القرمزي الذي كان نادرًا ولا يقدر بثمن ولكنه كسر من مجرد خادمة ، بالطبع ، اشتعل غضبه. كانت الخادمة بطيئة في عملها وأيضًا كانت خرقاء للغاية ، حيث كسرت العديد من خصلات شعره. لقد كان غاضبًا بالفعل من الليلة السابقة وشيء من هذا القبيل أعطاه سببًا للتنفيس عن غضبه.
"القرينة يو ، إنه لأمر رائع أن تتمكن من الوصول. كيف كانت ليلتك الأولى كزوجة في هذا القصر؟ " سألت سيدة جميلة تجلس بجانب يو تشوانغ. كان اسمها حرم ران ، ران هواشيان ، ابنة رئيس الوزراء الصحيح. على الرغم من أن ملامحها كانت جميلة ، إلا أن هالة مغرية قادمة منها.
ابتسم باي مينجكسيانج تقريبا. نظرًا لأن Xu Yongheng قد زاره الليلة الماضية ، فقد انتشرت شائعات بالفعل حول أن Xu Yongheng لم يعجبه Yu Zhuang واختار قضاء ليلته مع Bai Mengxiang. عند طرح هذا السؤال الآن ، كان الهدف هو فرك وجه Yu Zhuang عمداً وجعله غاضبًا. بعد كل شيء ، تم رفضه من قبل Xu Yongheng.
كانت القرينة ران من النوع الذي يثير غضب الناس دائمًا. لقد أحبت تمزيقهم إلى أشلاء بمخططاتها ولم تهتم إذا كان الشخص الآخر أقوى منها. على الرغم من أنها لم تذهب إلى Bai Mengxiang أو Mei Lin لأنها عرفت أنهما كانا أقوياء للغاية ، لذلك بعد أن رأت Yu Zhuang ، ذهبت إليه على الفور.
ابتسمت القرينة ران ، وهي مشجعة في يدها وهي تغطي ابتسامتها حتى لا ترى سوى عينيها مليئة بالسخرية.
سيطر Yu Zhuang على غضبه لأنه كان يعلم أن هذا الشخص ، الذي افترض أنه القرين Ran ، كان يحاول عن قصد إغضابه. على الرغم من أنها كانت تعمل ، إلا أنه لم يستطع إظهارها وإلا لكانت قد فازت في هذه المعركة.
"لقد أنفقت بشكل جيد ، القرين ران." رد Yu Zhuang ، مخفيًا غضبه وهو يأخذ رشفة من فنجان الشاي ، وعيناه تحترقان قليلاً ولكنهما لا يزالان متحكمين.
"هل هذا صحيح ، القرين يو؟ كنت أعتقد أنه من خلال الشائعات المنتشرة حولك ، يجب أن تكون قد قضيت ليلة لم تكن رائعة. بعد كل شيء ، كأزواج في هذا القصر ، نحن جميعًا أشقاء. نريد فقط الأفضل لبعضنا البعض "، على الرغم من أن كلماتها كانت مطمئنة ، كان من المستحيل إخفاء المعنى الخفي للقرينة ران وراءها.
تماما كما كان يو تشوانغ على وشك الرد ، دخلت خادمة.
سارت نحو مي لين وركعت على ركبتيها.
"عاشت صاحبة الجلالة ، الإمبراطورة ، عسى أن تعيش عشرة آلاف سنة."
"ما الذي يهمك معي؟" ردت مي لين وعيناها تحدقان نحو الخادمة.
أنت تقرأ
سرقة الذكر الرصاص
Historical Fictionالشخصية الرئيسية تنتهي دائمًا بالبطل؟ حتى لو كانوا طعنين بالظهر ، وأشرار ، وقاسيين ، فإنهم سيعيشون في سعادة دائمة لمجرد أنهم الشخصية الرئيسية؟ إنهم أبرياء لدرجة أنهم يتسببون في وفيات لا حصر لها ، لكنهم سيظلون يعاملون بالحب والاحترام ، والجميع يتذللو...