جلس دانيال وعيناه مملة وبلا حياة حتى بينما كان يواصل توقيع الصفحات وصفحات الأوراق. كان لا يزال يعاني من آثار كل ما حدث ، وعلى الرغم من أنه لا ينبغي أن يشعر بالإحباط ، إلا أنه لا يستطيع مساعدته.
بعد ذلك فقط ، بدأ هاتفه في الرنين.
نظر دانيال إلى هاتفه لمدة ثلاث ثوانٍ قبل أن يلتقطه.
"الرئيس ، السيد جول وصل." قال صوت سيدة شابة.
فرك دانيال هيكله قبل أن يجيب ، "أرسله إلى مكتبي".
"نعم أيها الرئيس."
وقف آندي منتصباً ، وكان محترماً حتى العظم وهو يحدق في الشابة أمامه التي كانت تتصل بدانيال. كان وجهه بلا عاطفة كما كان دائمًا ، وكان يقف بجانبه ، حتى سام ، الذي كان باردًا أيضًا ، بدا وكأنه يعبر عن مليون تعبير على وجهه.
"سيد جول ، اتبعني من فضلك" ، ثم وجهتهم السيدة نحو المصعد.
وقف آندي مكتوف الأيدي دون أن ينبس ببنت شفة بينما قال سام بضع كلمات شكر.
على الرغم من ذلك ، في الداخل ، لم يستطع آندي فعلاً إلا أن يحرك وجهه قليلاً. بصراحة لن يكون مفاجئًا له إذا أصيب وجهه بالشلل التام ، نظرًا لأن الشيء الوحيد الذي فعله لم يكن شيئًا. لم يبتسم ، ولم يتثاءب ، ولم يفعل أي شيء يستخدم عضلات وجهه أكثر من التحدث ، وحتى ذلك الحين ، كان رجلاً قليل الكلام. كان هذا شيئًا لن يستخدمه آندي أبدًا لوصف نفسه ، كشخص يحب الثرثرة قليلاً.
وقف سام جانبًا ، لم يستطع إلا أن يشعر بأنه يحاول ، حتى لو لم يظهر ذلك. لم يكن قد حصل على قسط كبير من النوم ، واضطر إلى اللحاق بالعمل المتأخر والعناية أيضًا بلويز ، الذي قام بزيارة مفاجئة في الليلة السابقة. قضى الرجل ليلة كاملة يتحدث عن نفسه إلى سام ، كما لو كان يعلن عن نفسه.
انزعج المصعد ، وسارت الشابة بهما نحو باب مكتب دانيال. "السيد جولز ، القائد لوفينسي سيكون في انتظارك بالفعل في الداخل. هذا بقدر ما سآخذك ".
نظر آندي في عيني السيدة الشابة بوجه متجمد للغاية ، قائلاً ، "شكرًا لك".
بعد ذلك ، فتح سام الباب ودخل آندي.
تركت الشابة في حالة ذهول لبضع ثوان ، وهي تتذكر وجه أندي ، ولم تستطع إلا أن تحمر خجلاً. سمعت عن الأمير البارد ، آندي جولز ، لكنها لم تتوقع أبدًا أنه سيكون من عالم آخر. عندما كانت تبتعد عن المكتب ، كانت عيناها لا تزالان في حالة ذهول بعض الشيء ، لكن كانت على وجهها ابتسامة سخيفة.
وقف آندي محدقًا في دانيال بعيون باردة ، ولم يقل شيئًا بينما كان واقفًا. سام ، بعيدًا عن الجانب ، لا يسعه إلا أن يشعر بالقليل ... مستمتع؟ بعد البقاء بجانب آندي لبعض الوقت الآن ، تمكن سام على الأقل من اكتشافه قليلاً. لم يكن آندي شديد البرودة حتى العظم ، كان مجرد أنه لم يكن بارعًا في التعبير عن مشاعره ، وبالتالي ، جعله يبدو كما لو أنه يكره الجميع. لكن ، يمكن أن يكون آندي دافئًا في بعض الأحيان ، على الرغم من أنه بالكاد بدا مختلفًا عن سلوكه المعتاد.
أنت تقرأ
سرقة الذكر الرصاص
Historical Fictionالشخصية الرئيسية تنتهي دائمًا بالبطل؟ حتى لو كانوا طعنين بالظهر ، وأشرار ، وقاسيين ، فإنهم سيعيشون في سعادة دائمة لمجرد أنهم الشخصية الرئيسية؟ إنهم أبرياء لدرجة أنهم يتسببون في وفيات لا حصر لها ، لكنهم سيظلون يعاملون بالحب والاحترام ، والجميع يتذللو...