وقف دانيال بوقارًا وكئيبًا ، وقف أمام قبر تم تنظيفه بعناية بعد ذلك. لقد كان الخريف بالفعل ، هبت الرياح العاتية أمامه ، والأوراق المتساقطة تتطاير في الهواء. تحت السماء الملبدة بالغيوم ، كانت صورته مليئة بالحزن ، صورة وحيدة لا يمكن تغييرها. كان تعبيره باردًا وقاسيًا ، لكن عينيه كانتا حمراء على يده اليسرى ، إصبعه الخاتم ، كان يرتدي خاتم جميل.
تنهد ، وزفر الهواء داخل رئتيه كما لو كان عبئًا ثقيلًا ، ركع بحذر على ركبتيه. "آندي ، هذا يمثل الآن عام ونصف على مغادرتك. اليوم ، مثل أي يوم آخر ، أتيت لزيارتك مرة أخرى. على الرغم من أنني لا أستطيع أن أشرح ، فقد أصبح الآن جزءًا مني لا يمكنني محوه ، آتي لزيارتك كل يوم على هذا النحو. كيف هي احوالك؟ في اليوم الذي غادرت فيه ، أخذت جزءًا مني لن يعود أبدًا ".
نظر دانيال إلى القبر ، وكشف عن ابتسامة خفيفة. "أفتقدك ، اشتقت إليك حقًا. لقد أخبرتني بالمضي قدمًا ، لأكون سعيدًا ، لكنني لا أعتقد أنني سأكون قادرًا على فعل ذلك. لأنه بالنسبة لي ، كانت سعادتي أنت. والآن بعد أن ذهبت ، كيف يمكنني أن أكون سعيدًا؟ " قائلًا ذلك ، منعه من البكاء ، وكشف وجهه عن الألم.
"أنا آسف. أتمنى لو التقيت بك عاجلا. لو فعلت ذلك ، لكان كل شيء مختلفًا. إذا كنت قد فعلت ذلك ، فلن تكون قد عانيت كل تلك السنوات ، وربما الآن ، لكنا زوجين مرتبطين. تلك السنوات ، كان من الممكن أن تكون أفضل السنوات التي قضيناها معًا ، لو لم أكن غبية جدًا. لقد وقعت في حب شخص لم يكن أنت ، شخص كان أخوك غير الشقيق. أعلم أنه لا بد أنه عذبك ، أن أشاهد أنني وقعت في حب شخص آذاك معظم حياتك ". توقف دانيال مؤقتًا ، وأخذ قسطًا من الراحة لتذكر مشاعره.
"أنا أكره نفسي ، آندي. لأنه ، بالتفكير في كل الاحتمالات ، كل ما لو كان ، أتمنى أن أتمكن من تغييرها. أتمنى أن أتمكن من إرجاع الوقت ، وأن أعود وأحبك ، وأحميك. أتمنى لو تمكنت من أخذ تلك الرصاصة من أجلك ، أتمنى ... أن نتزوج. في ذلك اليوم ، كنت بالفعل في انتظار المستقبل ، ظننت أنه لن يحدث أي شيء بشكل سيء. لكنها فعلت. كنت سعيدًا جدًا للحظة ، ثم تغير كل شيء في الثانية التالية. آندي ، لو لم يحدث شيء من هذا ، كنت لأحب أن أتزوج معك ". لم يستطع دانيال مساعدته لأن عينيه تدمعان ، لكنه حاول بإصرار ألا يترك دموعه تسقط.
"لقد فكرت كثيرًا في ذلك. حياتنا الزوجية وكيف ستكون. لو لم أكن متفائلاً ، ربما الآن ، ما كنت لأتأذى كثيرًا. لكن ، يا آندي ، بسببك ، أردت أن أتمنى ، أن يكون لدينا أمل في مستقبلنا معًا وما هو قادم. بطريقة ما ، أنا أكره كيف لن يحدث أي من هذا على الإطلاق ، لكنني أيضًا ممتن لكل اللحظات التي قضيتها معك. أعلم أنه كان من الصعب قبولني مرة أخرى في حياتك ، لكنك ما زلت تفعل ذلك. أعلم أن سنوات من القسوة قد جمدت قلبك ، لكنك كنت لا تزال على استعداد للانفتاح على شخص مثلي ".
أنت تقرأ
سرقة الذكر الرصاص
Historical Fictionالشخصية الرئيسية تنتهي دائمًا بالبطل؟ حتى لو كانوا طعنين بالظهر ، وأشرار ، وقاسيين ، فإنهم سيعيشون في سعادة دائمة لمجرد أنهم الشخصية الرئيسية؟ إنهم أبرياء لدرجة أنهم يتسببون في وفيات لا حصر لها ، لكنهم سيظلون يعاملون بالحب والاحترام ، والجميع يتذللو...