حسنًا ، اتضح أن أصدقاء لويس كانوا شيئًا لا بأس به.
شاهد آندي جون وهو يضرب رجلاً ضعف حجمه قبل أن يستخدم قدميه للدوس على وجه الرجل. ثم ، بابتسامة متكلفة على وجهه ، أمسك بالرجل الفاقد للوعي ، ورفعه لأعلى وألقى به نحو ثلاثة رجال آخرين ، مما أدى إلى سقوطهم جميعًا.
راقب آندي بحذر ، حواسه ما زالت في حالة تأهب ، لكن جون كان يمنحه بعض المشاعر الجيدة. كان هذا الرجل رائعًا للعيون ، وكان يعرف أيضًا كيف يقاتل ، طوال الوقت ، لا يزال يحافظ على هذه الأناقة في حركاته.
إذا لم يكن الأمر يتعلق بحقيقة أن جون كان يحطم رأس شخصين ضد بعضهما البعض ، لكان آندي قد التقط صورة له سراً.
على الجانب الآخر ، كان لوكا لا يزال يحمي لوكاس. لم يبتعد عنه ، ولم يجنون لوكا مثل جون ، الذي كان يطيح بأي شخص جاء إليه. ولكن بحركة واحدة ، أوقع لوكا الرجال الفقراء فاقدًا للوعي. كانت طريقه لا تزال أقل وحشية من جون.
"يا لويس! هل ستنضم أم لا؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فأنا آخذهم جميعًا! " صرخ جون إلى لويس ، ولا يزال يمسك بقبضة شخص ما في يده قبل أن يلكم الرجل بسرعة في عينه ثم يرسل ركلة قوية نحو مجوهراته. سقط الرجل على الأرض وهو يصرخ من الألم وهو يغطى مجوهراته.
لم يرغب لويس في الانضمام إليه ، لأن سام كان لا يزال بجانبه ولم يرغب في إظهار صورة وحشية له. ولكن قبل أن يتمكن لويس من الإجابة ، قرر رجل فقير أن يتجه نحو سام مباشرة ، وبالتالي لمس مقياسه العكسي.
"أنت فو * الملك الوغد!" أمسك لويس الرجل من رقبته قبل أن يتمكن الرجل من الوصول إلى سام. أثناء الإمساك به ، كان تعبير لويس مظلماً ، وعبوسًا على شفتيه.
"كيف تجرؤ حتى على التفكير في لمسه!" كما قال لويس ذلك ، أرسل لكمة بقوة ، أسقطت أحد أسنان الرجل.
"جون ، من الأفضل أن تترك بعض هذه الأشياء لي! سأجعلهم يتمنون لو ماتوا ".
بعيدًا عن الجانب ، ظل وجه أندي على حاله ، لكن قلبه أصبح قلقًا. لم يكن يتوقع أن يكون لويس أيضًا مخيفًا جدًا. كان آندي يخشى على أي رجل يحاول مغازلة سام غير لويس. عندما رأى ما حدث للتو ، أدرك أنه سيكون أسوأ من مجرد فقدان أحد أسنانه.
"هل انت بخير؟" كما قال لويس هذا ، سارع بإسقاط الرجل الذي كان يرتجف ومشى نحو سام. كانت عينا لويس دافئة ، وبداخلهما ضوء لطيف عندما نظر إلى سام ، وكان يبدو حاليًا وكأنه أمير بضوء أبيض يسطع عليه.
"نعم" ، لم يقل سام أي شيء آخر ، لكن قلبه شعر بالدفء مما أظهره لويس.
في ذلك الوقت ، قبل أن يتمكن لويس من فعل أي شيء آخر ، جاء حذاء يطير من العدم ، ويضرب لويس على مؤخرة رأسه. رفع رأسه ، وهج في عينيه وهو يصرخ ، "من فعل ذلك !؟"
أنت تقرأ
سرقة الذكر الرصاص
Historical Fictionالشخصية الرئيسية تنتهي دائمًا بالبطل؟ حتى لو كانوا طعنين بالظهر ، وأشرار ، وقاسيين ، فإنهم سيعيشون في سعادة دائمة لمجرد أنهم الشخصية الرئيسية؟ إنهم أبرياء لدرجة أنهم يتسببون في وفيات لا حصر لها ، لكنهم سيظلون يعاملون بالحب والاحترام ، والجميع يتذللو...