17

459 43 0
                                    

أمسك لويس بيد سام ، وظهر على وجهه نظرة نشوة خالصة وهو ينظر إلى شخصية سام ، ويقوده بين الحشد.

قفز قلبه على صدره وابتسم مثل الأحمق. كان هذا الرجل سيموت منه.

كان لويس بسيطًا. لقد أعطى الأولوية لكل شيء في حياته ، والآن ، كان سام هو الهدف الأول والأكثر أهمية من أي شيء.

عندما استولى على العالم السفلي ، لم يفكر لويس كثيرًا في ذلك. لقد كانت مجرد وسيلة للتخلص من توتره والتخلص من غضبه. لكن ، عندما رأى لويس كيف كان كل شيء يسير في راحة يده ، لم يكن من الحماقة بما يكفي للتخلي عن المنصب الذي كان قد تولى به دون علمه.

باستخدام شهرته الجديدة داخل العالم السفلي ، كان لديه مجموعته الخاصة من الأتباع. مع ذلك ، انتشر اسم لويس على نطاق واسع وكان شعبه يخشى في العالم السفلي. بعد ذلك ، انضم أصدقاء لويس. في البداية كان بلين ، ثم جاء جون أيضًا ، ثم تبعهما التوأم ، لوكا ولوكاس أيضًا.

لم يهتم لويس. لقد حكم فقط بقبضة من حديد. كان ذلك حتى التقى بسام.

بنظرة واحدة فقط ، أجبر عالمه كله على الانحناء مع دقات قلبه.

كان سام ساحرًا ، ومعنى جميلًا وسعادة خالصة لحياة لويس بأكملها.

تخلى لويس عن كل شيء في العالم السفلي ليحصل على فرصة لملاحقة هذا الرجل. كان لويس قاسياً ظاهرياً ، رغم ذلك ، كان على استعداد لفعل أي شيء ليجعل هذا الرجل ملكه.

كان لويس يقابل سام كل يوم ، ولم يكن أكثر من الوقوع في حبه. لم يحاول لويس إخفاء حقيقة أنه كان يحب سام ، بل جعلها معروفة جيدًا. حتى أنه تعرف على آندي فقط من أجل سام. مع مرور الوقت ، تعرف لويس على سام.

بالنسبة للويس ، كان سام هو الشعلة التي تضاء في أبرد النهار ، الشمس التي كانت تسطع في أحلك الأيام. أعطى سام لويس سببًا ليكون له أمل في هذا العالم. بالنسبة إلى لويس ، كان سام هو السبب في كونه على ما هو عليه اليوم.

لم يكن لويس أبدًا يعطي هذا الرجل سببًا لتركه. كان سيحب هذا الرجل حتى اليوم الذي تحطمت فيه روحه إلى مليون قطعة. كان سيقدم آلاف الأسباب المختلفة لكونه الرجل المثالي بالنسبة لسام ، الذي وعد به.

لا يزال بحاجة إلى شكر آندي أيضًا. بعد كل شيء ، لولا آندي ، لما التقى لويس بالرجل الذي سيصبح شريان حياته.

"مرحبًا يا سام ، هل أخبرتك اليوم كم أحبك؟" لم يستطع لويس إلا أن يضايقه ، حيث نظر بعمق بينما استدار سام لينظر إليه بنظرة مذهولة.

"لويس ، لقد قلت ذلك بالفعل ، هذه هي المرة الخامسة التي تقول فيها ذلك." على الرغم من أن سام قصد أن يقول إنه بنبرة غاضبة ، فإن الابتسامة الخفيفة على وجهه تصرف انتباه لويس.

سرقة الذكر الرصاصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن