18

680 54 27
                                    

القرينة ران ، من الأفضل أن تكون حذرًا من كلامك ، وإلا فقد تقضم أكثر مما تستطيع مضغه. لا تعتقد أنه لمجرد أنني لم أذهب إلى القصر ما دمت أنت ، فهذا يعني أنه يمكنك أن تحبطني مع هذا النوع من المخططات ". على الرغم من أن كلمات شيليان جعلت الأمر يبدو وكأنه لم يكن قلقًا ، إلا أنه كان حقًا عميقًا في الداخل. في حياته السابقة ، كان القرين ران هو أكثر الأشخاص الذين خططوا ضده ، وكان أيضًا الشخص الذي ساهم في وفاة العديد من المحظيات.

على حد تعبير شيليان ، سمحت القرينة ران بضحكة مبهجة. "رفيقة شي ، منذ متى لم أتمكن من القيام بذلك. على عكسك ، الذي لا يمكنه إلا أن ينبح ولكن لا يعض ، كنت دائمًا الشخص الذي يظهر نفسي الحقيقية. رفيقة شي ، أنا متأكد من أنك تعرف جيدًا ما أعنيه ، بعد كل شيء ، أنا لا أقول كلامي على أساس الشائعات التي لا أساس لها. أنا لست من النوع الذي يفعل ذلك ، ألا تتفق معي ، يا رفيقة شي؟ "

صر شيليان على أسنانه ، وغضبه مخفي بقناع ومع ذلك كان غاضبًا في الداخل. لا ينبغي أن يسير كل شيء على هذا النحو ، كان من المفترض أن يسير كما يريد. ألم يكن لهذا السبب منحه فرصة ثانية لينهض مرة أخرى؟ مهما كان الأمر ، فهو لن يفشل.

"كفى ، تكلم ، ران." لم يستطع Xu Yongheng تحمل الأمر بعد الآن ، حيث رأى تعبير Bai Mengxiang خافتًا ، كان يعلم أنه كان يفكر في الأيام التي تركه فيها. لم يكن يريد أن يفكر باي مينجكسيانج في تلك الأيام ، أبدًا.

كان من العار أن Xu Yongheng كان مخطئًا ، بعد كل شيء ، لم يكن Bai Mengxiang من هذا النوع من الأشخاص. لقد كان يستمتع حقًا بكل شيء ، لا سيما الطريقة التي تصرفت بها القرينة ران. إذا كان ذلك ممكنًا ، لكان قد أحب أن يكون صديقًا للقرينة ران ، لأنها كانت من النوع الذي أعجبه باي مينجشيانغ بالفعل. الآن ، تساءل فقط كيف سينتهي هذا.

ألقت القرينة ران نظرة أخيرة على شيليان ، وهي نظرة مليئة بالسخرية ، تداعب بينما ركزت انتباهها على Xu Yongheng ، وهي تنحني على ركبتيها. "جلالة الملك ، في اليوم الذي تم فيه تسميم الإمبراطور النبيل باي ، كان هذا القرين قد تكهن بأن شيئًا ما لم يكن صحيحًا. في ذلك اليوم ، لم يحضر المحرم شي الاجتماع ، قبل أيام قليلة فقط ، كان يتمتع بصحة جيدة ، بل إنه التقى بالقرين عدة مرات. بالطبع ، بما أنني مجرد رفيقة ، لا يمكنني قول أي شيء دون الحصول على أي دليل أولاً ".

"في ذلك اليوم ، هرعت هذه القرينة على الفور إلى قصر القرين شي لمعرفة ما إذا كان مريضًا حقًا ، ولكن عندما وصلت إلى هناك ، وجدت جرة صغيرة مليئة ببعض المسحوق الأجنبي. شعرت خادمتي أن شيئًا ما قد توقف ، لذا التقطته عندما رفضت هذه الحقيقة. بمجرد وصولي ، سمعت صوت شيء يسقط على الأرض فأسرعت للاختباء. عندما وجدت مكانًا للاختباء ، رأيت اثنين من حراس القصر يحملان جثة خادمة ميتة. هذه هي الجرة التي التقطتها خادمتي. إنه على الأرجح السم الذي تم استخدامه لتسميم Imperial Noble Consort Bai ". سلمتها خادمة القرينة ران جرة صغيرة وشددت يدها ، وقدمت الشيء إلى شو يونغهينغ لتفتيشه.

سرقة الذكر الرصاصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن