5

855 61 28
                                    

ماذا؟

شو يونغهينغ كان مصعوق. ماذا قال لتوه؟

"ماذا قلت للتو؟" تمكن Xu Yongheng أخيرًا من طرح السؤال بعد مرور دقيقة من الصمت ، ومعالجة الكلمات أخيرًا في ذهنه.

"أنا حامل. أنا حامل ولم أستطع حتى إخبارك لأنك وقعت بالفعل في حب شيليان. من تلك الليلة الماضية التي قضيناها معًا ، تلك الليلة الماضية قبل أن تختفي عني. أردت أن أخبرك ، لكنني كنت خائفًا مما ستفعله. كنت خائفة أن يموت هذا الطفل في جسدي بسبب المكائد في هذا القصر. كنت خائفة من أن ترفض طفلي ، طفلنا. كنت خائفة من أنك لن تكرهني إلا أكثر مما فعلت بالفعل ، وأنك ستنظر إلي وتقول إنك لا تريد طفلنا ". عندما تحدث باي مينجشيانغ ، سقطت دموعه. كان جسده كله يرتجف وهو يمسك بطنه.

"انت حامل؟" لم يعرف Xu Yongheng ما إذا كان هذا حقيقيًا أم أنه كان يحلم فقط. طفل. كان هذا الرجل حاملاً بطفله.

عانق Xu Yongheng Bai Mengxiang بشدة بين ذراعيه ، وامتدت يده لتلمس معدته حيث شعر بأدنى نتوء حتى تحت طبقات الملابس. 

بكى باي مينجشيانغ وبكى وهو محتجز بإحكام بين ذراعي شو ينغهينغ ،

[نسبة حب الذكور الرصاص الآن 65٪. المضيف ، من كان يظن أنك ستكون جيدًا في التمثيل؟]

(أنا رجل أعمال. إذا لم أتمكن حتى من التمثيل ، فأنا متأكد من أنني كنت سأفلس حينها. صدق أو لا تصدق ، لقد اعتبرت شخصًا ذكيًا في عالمي الأصلي.)

لم يصدق شو يونغهينغ ذلك. كان هذا الرجل حاملاً بطفله. الرجل الذي أدرك الآن أنه يحبه ، الرجل الذي كان ينتظره دائمًا. الرجل الذي كان حبه عميقًا جدًا بالنسبة لشخص مثل Xu Yongheng.

أخذ يده بعيدًا عن معدة باي مينجشيانغ ، ومد يده لمسح دموع باي مينجشيانغ.

"أنا آسف أنا آسف جدا. أعدك أنني سأحبك دائمًا ، وأعدك أنني سأحرص على أن يعيش طفلنا حياة سعيدة. لن أفعل ما فعلته لك مرة أخرى أبدًا. لذا من فضلك ، افتح قلبك لي مرة أخرى. لن اخذلك مرة اخرى من فضلك ، سامحني على كل ما فعلته بك ، والأهم من ذلك كله ، طفلنا. سامحني لكونك قاسيًا وتركك ، على كل ما فعلته تجاهك "قال Xu Yongheng ، وهو يهبط بقبلة لطيفة على جبين Bai Mengxiang.

"لقد كان قلبي مفتوحًا دائمًا لك ، Yongheng. لكن ، من فضلك ، هذه هي المرة الأخيرة. بغض النظر عما يحدث ، فقط اعتني بطفلنا جيدًا ". قال باي مينجشيانغ وهو يبتسم بخفة ، الدموع ما زالت باقية في عينيه ، وهو يقبّل خد شو يونغهينغ.

ابتسم Xu Yongheng ، ووجهه يضيء وهو يحمل باي Mengxiang بين ذراعيه وأومأ برأسه. 

"Imperial Noble Consort ، طب الأعشاب جاهز. هل لي أن أدخل؟" قال شياو لان ، طرقًا على الباب بيد واحدة بينما تمسك وعاء الدواء في اليد الأخرى.

سرقة الذكر الرصاصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن