كان Bai Mengxiang بالفعل في المأدبة الآن. كان الجو رائعًا ومبهجًا ، ولم تكن هناك علامات على وجود أي خطر خفي. بينما كان جالسًا على الكرسي ، اتجهت عيناه إلى Xu Yongheng ، الذي كان بجانبه.
بصراحة ، أشفق على هذا الرجل. لم يكن الأمر أن Bai Mengxiang يكره Xu Yongheng ، لكن تذكر ما فعله Xu Yongheng بـ Bai Mengxiang الأصلي جعله يرغب في تعذيب Xu Yongheng. فقدت الروح الأصلية كل شيء في حياته بسبب حب الطفولة. في النهاية ، حتى عندما قُتل ، لم يحاول أن يشرح سبب قيامه بهذه الأشياء.
لقد أخبرت باي مينجكسيانج فقط أن الحب شيء لا يمكن الوثوق به. لكن في الوقت الحالي ، كان يتصرف في مسرحية ، وكان دور البطولة في قصة الحب هذه التي كانت مليئة بالقلق. نظرًا لأنه كان مليئًا بالفعل بالقلق ، فلماذا لا نضيف بعض وجع القلب والحنين الذي لا نهاية له؟
ابتسم باي مينجكسيانج بلطف. كانت الطبيعة البشرية قاسية للغاية. في عالمه الخاص ، كان Bai Mengxiang خائفًا ولكنه مكروه ولكنه محسد ، لكن هذا لم يزعجه بعد الآن. حطم القلوب ، حطم الكثير من الأحلام. بشكل عام ، كان رجلاً شريرًا وقلبًا باردًا ، يتآمر على الآخرين بابتسامة على وجهه ونظرة باردة.
لكن بصراحة ، من يلومه؟
نشأ Bai Mengxiang في مكان لا يهم فيه الحب ، حيث تحدد قيمتك فقط كيفية معاملتك. إذا كنت عديم الفائدة ، فقد تم إقصاؤك. هذا هو السبب في أنه صعد إلى القمة ، ودمر أي شيء يعيق طريقه. للقول إنه نادم على ما فعله ، لن يقول ذلك أبدًا. بعد كل شيء ، لقد علمه الكثير.
بعد أن ابتعد عن أفكاره ، وجه جسده لمواجهة Xu Yongheng. كما لو كان بالفطرة ، ابتسم. بصدق ، لم يكن يريد أن يفعل هذا ، لكن باي مينجكسيانج لم يستطع أن يقع في الحب. على الرغم من أن Xu Yongheng أحبه كثيرًا ، وعامله جيدًا ، إلا أن قلب Bai Mengxiang قد نما بالفعل باردًا ومتجمدًا. حتى لو ابتسم بشدة ، تصرف كما لو كان في حالة حب ، كان قلبه لا يزال باردًا وغير متأثر. ناهيك عن أن هذا هو نفس الرجل الذي خان الروح الأصلية.
كانت كلمات باي مينجشيانغ مجرد أكاذيب جميلة ، كذبة قاسية لكنها جميلة.
همس باي مينجشيانغ فجأة ، بصوت خافت وناعم ، صادم شو يونغهينغ "أحبك ، يونغهينغ ، أشكرك على كل شيء". كانت كلماته مليئة بعاطفة حب قوية ، وعيناه تنظر بلطف إلى Xu Yongheng ، وتأسر كيانه كله. لكن قلبه ظل باردًا جدًا.
[لقد وصل مقياس الحب للذكور إلى 100٪ ، تهانينا ، المضيف. لقد أكملت مهمتك الأولى ونجحت في تغيير حياة باي مينجشيانغ ، بعد أن سرقت الرصاص الذكر بعيدًا عن الشخصية الرئيسية.]
بذلك ، اختفى صوت النظام مرة أخرى. لم يُظهر Bai Mengxiang أي نوع من المشاعر عندما سمع هذه الكلمات ، ولا تزال عيناه تركزان على Xu Yongheng.
أنت تقرأ
سرقة الذكر الرصاص
Historical Fictionالشخصية الرئيسية تنتهي دائمًا بالبطل؟ حتى لو كانوا طعنين بالظهر ، وأشرار ، وقاسيين ، فإنهم سيعيشون في سعادة دائمة لمجرد أنهم الشخصية الرئيسية؟ إنهم أبرياء لدرجة أنهم يتسببون في وفيات لا حصر لها ، لكنهم سيظلون يعاملون بالحب والاحترام ، والجميع يتذللو...