نظر دانيال إلى شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص به ، وعيناه على الشاشة ولكن عقله كان يدور حول موضوع مختلف تمامًا. كان على يقين من أن آندي والطفل من ذكرياته هما نفس الشخص ، ومعروف ، ما الذي حدث طوال هذه السنوات؟ ما الذي جعل آندي الشخص الذي كان عليه اليوم؟لم يقصد دانيال ذلك في ضوء سيء ، لقد أراد فقط أن يعرف لماذا يبدو أندي من ذكرياته والآندي مختلفين الآن. إذا كان هناك أي شيء ، منذ ذلك اليوم ، فقد اعتقد دانيال أن آندي يعيش حياة رائعة.
لكن بعد ذلك ، تذكر دانيال شيئًا ما منذ عامين ، عندما كان أفيان في غيبوبة. كما فكر في الأمر ، نما قلبه مع الخوف.
كانت محادثة بين روز وثيو ، شيء سمعه دانيال. لأنه لم يكن يعرف شيئًا في ذلك الوقت ، لم يفكر في الأشياء التي كان يجب أن يعرفها. الآن بعد التفكير في الأمر ، شعر دانيال بأنه أحمق. كانت الحقائق مكشوفة ، لكن دانيال لم يلاحظ أي شيء غريب. كان يعتقد دائمًا أن آفيان وروز يعاملان آندي عن قرب ، لكن الآن ، شعر دانيال بأنه أعظم أحمق على الإطلاق.
لا ، كان الأمر أشبه بنسيان هذا الأمر ، كما لو أن شيئًا ما قد منع ذلك من ذهنه. لكن الآن ، عادت إلى الظهور فجأة مرة أخرى.
~ قبل عامين ~
وقف دانيال خارج غرفة المستشفى ، على وشك أن يفتح الباب ويدخل عندما سمع صوتين ، على ما يبدو يتجادلان.
"إذا عاد ، فسيتم إعطاء قلب لطيور. سأجبره على العودة إذا اضطررت لذلك. يجب أن تعرف مقدار ما يعنيه Avian بالنسبة لي ، ويجب أن تعلم أن هذا الطفل اللقيط لن يتم اعتباره ابداً ".
"هل تعرف حتى ما تقترحه؟ هل تحاول جعل هذه العائلة تنهار أكثر مما قمت به بالفعل؟ فكر فيما قلته للتو ، لأنه بالنسبة لي ، يبدو وكأنه مؤامرة قتل ".
"ماذا تقصد القتل؟ لن تكون جريمة إذا وافق على ذلك ، فلن تكون جريمة إذا تعرض لحادث. طالما حدث أي من هذه الأشياء ، فسيكون لطيور قلب. هذا يعني أن طفلي سينجو من هذه المحنة. والأسرة؟ هذا اللقيط ليس حتى من دمي ، لماذا يجب أن أهتم إذا مات أم لا؟ أليس هذا اللقيط ابنك من صديقتك القديمة؟ هذا الطفل ليس لي ، ولن أعتبره ابدا ".
"عليك أن تهدأ وتفكر في كيف تجعلك كلماتك تبدو الآن. فكر ، لأنك تمزق صورتك. لن يقترح أي شخص في عقله الصحيح مثل هذه الأشياء. أنت على حق ، إنه ليس طفلك ، إنه ليس من لحمك ودمك ، لكنه لي. تمامًا مثل Avian ، فهو من لحمي ودمي. مهما فعلت به في الماضي ، يجب أن تعرف جيدًا أنني ما زلت أحتقرك على أفعالك ، ويجب أن يكون ذلك تحذيرًا لك بالفعل. لقد شوهته ، وأذيته من خلف ظهري ، وأنا آسف لأنني اكتشفت ذلك فقط بعد مغادرته. يؤسفني أنني اكتشفت ذلك فقط بعد أن لم يعد بإمكاني مساعدته ، بعد أن كنت قد أخرجته بالفعل إلى درجة يتعذر معها الشفاء أنت ، كأم ، يجب أن تعرف الألم الذي يتعرض له طفلك للأذى ، فلماذا فعلت ذلك به !؟ "
أنت تقرأ
سرقة الذكر الرصاص
Historical Fictionالشخصية الرئيسية تنتهي دائمًا بالبطل؟ حتى لو كانوا طعنين بالظهر ، وأشرار ، وقاسيين ، فإنهم سيعيشون في سعادة دائمة لمجرد أنهم الشخصية الرئيسية؟ إنهم أبرياء لدرجة أنهم يتسببون في وفيات لا حصر لها ، لكنهم سيظلون يعاملون بالحب والاحترام ، والجميع يتذللو...