18

454 44 6
                                    

ابتلع دانيال الكلمات التي في فمه وهو ينظر إلى آندي. كان آندي يرتدي بدلة بيضاء نقية ، مطابقة للقفازات التي كان يرتديها دائمًا. لم يكن من الصعب معرفة أنه بغض النظر عن ما يرتديه آندي ، كان دائمًا يبدو مثاليًا. بالنسبة إلى دانيال ، كان معنى الكمال هو آندي.

بابتسامة لطيفة على وجه دانيال ، مشى نحو آندي ممسكًا بيده برفق. كان يتوقع أن يدفعه آندي بعيدًا لكن آندي لم يفعل ذلك. كان دانيال سعيدًا حقًا ، وكانت حياته مثالية الآن.

نظر آندي إلى دانيال ، معجبًا بمظهره. ارتدى دانيال ، الذي كان يرتدي حلة سوداء ، ربطة عنق حمراء معها. كان يرتدي ساعة باهظة الثمن قد يضيفها آندي ، لكنه لم يكن مبهرجًا على الأقل.

"هل أنت جاهز؟" سأل دانيال ، رغم أنه كان يعلم أن آندي كان كذلك. بابتسامة دافئة ، تألقت عيناه بمشاعر لا يمكن تفسيرها.

"نعم ،" ترك آندي دانيال يقوده نحو المدخل.

لقد وصلوا إلى قصر ضخم ذو ديكور أنيق. كان المنزل بالتأكيد كبيرًا للغاية ، مما يفسر بسهولة أن المالك كان يحاول التباهي بثروته.

بمجرد دخول دانيال وآندي ، أثار مظهرهما الحشد في الداخل. بعد كل شيء ، لم تكن هويتهم بسيطة. في جميع أنحاء العالم ، كانوا أقوياء وأقوياء حقًا. كان لديهم صلات مع العديد من الأشخاص الأقوياء الآخرين في العالم والناس الذين يحتشدون بهم يعرفون جيدًا.

لم يحتقر آندي هؤلاء الناس ، لكن مثل دانيال ، لم يحب أن يزعجهم لأنه كان يعرف بالفعل ما الذي يريدونه. بدلاً من ذلك ، بقي إلى جانب دانيال ، حسنًا ، من الأفضل أن نقول إن دانيال هو الذي تمسك بجانبه.

لم يكن لدى آندي سبب وجيه لسبب قدومه إلى هذه الحفلة بينما من الواضح أنه لم يكن مضطرًا لذلك. كان ذلك ببساطة لأنه أراد الاقتراب من دانيال وإصلاح علاقته مع ثيو.

كما ذكر آندي بالفعل ، لن يغادر هذا العالم إلا إذا رأى سام الجميل يتزوج. حتى علم أن سام ولويس كانا أخيرًا زوجين متزوجين ، عندها فقط سيغادر أخيرًا. في هذه الأثناء ، كان يعمل بجد لسرقة حب دانيال.

لم يكن العمل الجاد بالضبط ولكن الحصول على أفضل وقت للقيام بذلك هو ما كان يقصده.

كان آندي قادرًا على ملاحظة ثيو على الفور من بعيد. كما هو الحال ، لم يكن لدى ثيو حقًا أدنى قلق بشأن وفاة روز. لم يكن ذلك لأن آندي كان يتوقع أن يفعل ثيو ، لكنه كان يعتقد أن ثيو لا يزال يتظاهر بالحزن أو شيء من هذا القبيل.

لاحظ دانيال تحديق آندي على الفور. عندما نظر ليرى ما كان آندي يحدق به ، شعر بالارتياح عندما رأى أنه ثيو. بابتسامة مدروسة ، قاد دانيال آندي نحو ثيو. الآن ، يجب أن يزيلوا أي سوء فهم.

سرقة الذكر الرصاصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن