نظر فيكتور إلى لوسيوس من زاوية عينيه غير قادر على مساعدة الابتسامة الأخوية التي ظهرت على وجهه.
كان لوسيوس قادرًا على ملاحظة والتقى بنظرة فيكتور. "ماذا او ما؟"
بدا أن فيكتور يستيقظ بهذه الكلمة الواحدة ، فردًا ، "لا شيء ، إنه فقط ... لقد كبرت حقًا." كما قال ذلك ، أظهر وجهه تلميحًا من الأسف.
كان لوسيوس قادرًا على معرفة ما كان يفكر فيه فيكتور ، وأصيب بالذعر. على الفور ، خرجت الكلمات من فمه أسرع مما كان يتصور. "فيك ، هذا ليس خطأك ولن ألومك أبدًا ، لذا أرجوك سامح نفسك. لا يمكنك التحكم في ما حدث في ذلك اليوم والشيء الوحيد الذي يهم الآن هو أنك عدت معنا ".
"أعلم ، لكني أشعر أنني فاتني بعض أهم اللحظات في حياتك ، وأتمنى أن أكون هناك لأرى ذلك. إنه ليس كثيرًا ولكني آسف لعدم وجودي معك ". أظهر فيكتور ابتسامة خفيفة ، مشعة في الكآبة.
أجاب لوسيوس فقط ، "إذن هذا كل ما يجب أن يقال. بالإضافة إلى أنك هنا الآن ، يمكننا قضاء المزيد من الوقت معًا للوقت الضائع ".
لم يرد فيكتور ، لكنه شم موجة من الدم في الهواء ووقف في صمت.
مع مهمة Allen لتقديم نفسه في المأدبة الملكية الليلة ، كان فيكتور متأكدًا من أنه سيلتقي مع Raven و Mark هناك أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، لم يكن الأمر وكأن فيكتور سيكون خجولًا أو أي شيء من هذا القبيل. كما هو موضح من قبل ، كان مخططا جيدا للغاية ، وكان يحب ممارسة الألعاب في الحياة الحقيقية على الرغم من أن فيكتور لم يكن شخصية له حقًا ، إلا أنه لم يكن يشعر بالسوء تجاهها. على الأقل لن يضطر إلى الاحتفاظ بوجه متجمد أو التظاهر بأنه لطيف. مع شخصية فيكتور ، كان لطيفًا في بعض الأحيان لكن ذلك يعتمد على الشخص الذي كان يقابله.
"هل أنتما الاثنان مستعدان؟" قال صوت المطر اللطيف من ورائهم. سار بجانب ألين الذي كان يمسك بيده.
"نعم ، با ،" قال كل من لوسيوس وفيكتور في انسجام تام.
"هذا طيب. سيصل الضيوف قريبًا يا فيكتور. تذكر مهمتك ". تحدث ألين بعد ذلك ، لكنه حدق في فيكتور بابتسامة ساخرة.
صد فيكتور لعنته ، وأجاب ، "نعم ، أبي." إذا كان هناك شيء واحد اكتشفه عن ألين ، فهو أن هذا الرجل كان شريرًا في جوهره. كان مثل الشيطان الحي ، وهو ما يفسر التسلية الخفية في عيون ألين كلما نظر إلى فيكتور.
"جيد ، سأكون في انتظارك." أومأ ألين برأسه عندما سمع كلمات فيكتور ، ثم ابتعد عن الاثنين ، وسحب رين معه. "دعنا نذهب ، نحتاج إلى بعض الوقت بمفردنا."
سمع فيكتور كلمات ألين ولم يستطع مساعدة الابتسامة المجمدة على وجهه. عندما ابتعد ألين وراين ، كان فيكتور قادرًا على سماع ضحكة رين الناعمة.
أنت تقرأ
سرقة الذكر الرصاص
Historical Fictionالشخصية الرئيسية تنتهي دائمًا بالبطل؟ حتى لو كانوا طعنين بالظهر ، وأشرار ، وقاسيين ، فإنهم سيعيشون في سعادة دائمة لمجرد أنهم الشخصية الرئيسية؟ إنهم أبرياء لدرجة أنهم يتسببون في وفيات لا حصر لها ، لكنهم سيظلون يعاملون بالحب والاحترام ، والجميع يتذللو...