سقط كل من في الغرفة على ركبهم عند سماع كلمات شو يونغهينغ ، وارتجف من الخوف عند رؤية غضبه.
"جلالة الملك ، من فضلك اهدأ." ركعت مي لين على الأرض ، متفاجئة أيضًا من غضب شو يونغهينغ. على الرغم من أنها على عكس الأشخاص الآخرين في الغرفة ، لم ترتجف ، لكنها كانت خائفة في الداخل. كانت تعرف مدى اهتمام Xu Yongheng بـ Bai Mengxiang.
"هادئ؟ كيف نبقى هادئين عندما كاد طفلنا أن يقتل ، وكادنا نفقد حياة من نحبه؟ إمبراطورة ، هل تريد أن تشرح لنا ما حدث في الحفلة التي خططت لها؟ " طالب Xu Yongheng ، كان الغضب في عينيه واضحًا ليراه الجميع.
لم تستطع مي لين العثور على الكلمات الصحيحة لتقولها ، بعد كل شيء ، لم تفهم أيضًا ما حدث. في لحظة واحدة ، كان القرين ران ويو تشوانغ يتجادلان ، وفي الثانية ، كان باي مينجشيانغ يشعر بتوعك وقد انهار.
"جلالة الملك ، أنا ... لا أعرف ماذا حدث. كان الطقس حارًا ولاحظت أن Imperial Noble Consort Bai كان يشعر بتوعك ، لذا فقد عفته وأخبرته أنه يمكنه المغادرة. لم أستطع معرفة ما حدث ، فقط علمت أنه قد انهار ". كانت مي لين تقول كلماتها بصدق لأنه لم يكن لديها سبب للتآمر ضد باي مينجشيانغ ، حتى شو يونغهينغ فهمت ذلك.
"الجميع ، اخرجوا! نريد أن يبقى الطبيب الإمبراطوري والإمبراطورة وشياو لان ، بخلاف ذلك ، يخرج الجميع ". لم يكن Xu Yongheng بحاجة إلى تكرار الجملة مرة أخرى لأن الجميع فروا في اللحظة التي سمعوا فيها صوته ، خائفين من أن يقطعوا رؤوسهم إذا بقوا.
"أنت ، أخبرنا بما حدث؟" أشار Xu Yongheng إلى Xiao Lan للتحدث.
"جلالة الملك ، هذا الصباح كان رفيق الإمبراطورية النبيلة بخير ، ولم يكن هناك شيء غير عادي فيه. حتى عندما وصلنا واستقبلنا جلالة الإمبراطورة ، كانت إمبريال نوبل كونسورت لا تزال بخير. في منتصف الطريق على الرغم من ذلك ، بدأ الإمبراطور النبيل القرين بالشعور بالإغماء ، وأعذتنا الإمبراطورة للمغادرة ". قالت شياو لان ، قلبها يرتجف بشدة وهي تحدق في صورة باي مينغ شيانغ مستلقية على السرير ، وجهه شاحب.
"هل تتذكر أي شيء آخر؟" سأل Xu Yongheng بصبر ، على الرغم من القلق الذي غمر عينيه.
"جلالة الملك ، كانت هناك خادمة مرت من قبل Imperial Noble Consort Bai قبل أن يبدأ في الشعور بتوعك." قالت مي لين فجأة ، مصباح كهربائي ينفجر في عقلها.
عند سماع هذه الكلمات ، فتحت عيون شياو لان على مصراعيها لأنها تذكرت شيئًا في النهاية.
"جلالة الملك ، قبل لحظات قليلة من شعور الإمبراطور نوبل كونسرت بالمرض ، مرت خادمة عليه. لم أفكر كثيرًا في الأمر في البداية ، لكنني الآن أتذكر أن الخادمة قد لمست Imperial Noble Consort لثانية واحدة فقط قبل أن تبتعد عنها مرة أخرى. مما أتذكره ، رأيت شيئًا أبيض يسقط من يد الخادمات ". قال شياو لان ، الآن أتذكر الأحداث التي حدثت قبل ذلك بقليل. لأنها لا تبدو مشبوهة للغاية ، لم تفكر كثيرًا في الأمر عندما حدث ولكن الآن ، أدركت أنه بسببها ، كان باي مينجشيانغ في خطر.
أنت تقرأ
سرقة الذكر الرصاص
Historical Fictionالشخصية الرئيسية تنتهي دائمًا بالبطل؟ حتى لو كانوا طعنين بالظهر ، وأشرار ، وقاسيين ، فإنهم سيعيشون في سعادة دائمة لمجرد أنهم الشخصية الرئيسية؟ إنهم أبرياء لدرجة أنهم يتسببون في وفيات لا حصر لها ، لكنهم سيظلون يعاملون بالحب والاحترام ، والجميع يتذللو...