كان دانيال يشعر بقلبه ينبض على صدره في الصمت. بقدر ما كان الهواء من حوله لا يطاق ، كان عقله أيضًا في مكان صعب.
لقد فعلها حقا
وإن لم يكن ذلك بشكل مباشر ، فقد اعترف للتو للرجل الذي نسيه لفترة طويلة. الآن ، بالتفكير في الأمر ، ألم يكن هذا نوعًا من الحركة الغاضبة التي قد يسحبها الشخص بعد كسر قلبه؟
لكن دانيال كان يعلم أنه بالتأكيد لم يبتعد عن توابع ما حدث بينه وبين أفيان. لا.
ما يهم الآن هو أندي. كان هذا هو الشخص الذي كان يجب أن يكون دانيال معه ، الشخص الذي كان يجب أن يحبه دانيال بدلاً من Avian.
لا! ما الذي كان يفكر فيه حتى؟
لم يستطع دانيال أن يلوم شخصًا آخر فقط ، لأن هذا كان خطأه. كان ذنبه ، ولن يختبئ منه. كان هذا خطأه ، وباعتباره إنسانًا لائقًا ، كان عليه التمسك بأخطائه.
ووجه عينيه نحو آندي ، وبدأ في الكلام ، كما لو كان قد كتب عرضًا تقديميًا مسبقًا.
"أعلم أن كل ما فعلته لك ، على الرغم من أنني ربما لم أكن أعرفه في ذلك الوقت ، إلا أنه لا يجعل أي شيء أفضل. أعلم أنه سيكون من المستحيل عمليا بالنسبة لك أن تنسى الماضي. ما فعلوه بك ، وما فعله بك روز وأفيان ، أعلم أنه لا يمكنك العودة ومحو تلك الندوب. لكن ، قليلاً فقط ، آمل أن أكون هناك في المستقبل لمساعدتك لاحقًا ".
"أعلم أنني أبدو مثل هذا الشخص الذي يريد فقط أن يؤذيك أكثر ، حسنًا ، أنا متأكد من أنني أتحدث مثل واحد. آندي ، يبدو الأمر مستحيلًا ، لكن هل تسمح لي بالبقاء بجانبك ". حبس دانيال أنفاسه ، وعيناه تنظران إلى آندي بمشاعر صافية ، حتى بدت عيناه وكأنهما تكسران الحواجز داخل قلب آندي.
فتح آندي فمه ، وجفاهه ترفرفان ، وارتجف وجهه ببطء يسقط ضوءه البارد.
شعر دانيال أن قلبه سيقفز حقًا من صدره في اللحظة التالية. لا ، لقد كان واثقًا من ذلك. قبض على قبضته ، وأصبحت أصابعه بيضاء ، وصرير أسنانه.
كان هذا يدمر أعصابه ولآندي.
بدا أن الهواء المحيط بهم يتجمد في الهواء. صمت بدا شبه مستحيل ، واشتد التوتر في الهواء.
أراد آندي الإجابة على الفور ، لكن شيئًا ما بخصوص تعبير دانيال جعله يرغب في مضايقته لفترة أطول قليلاً. بكل صدق ، أثرت كلمات دانيال في قلبه حقًا. بعد كل شيء ، بالنسبة لشخص لم يختبر الحب في عالمه القديم ، كان هذا نادرًا.
إذا لم يضع العالم يده بين دانيال والروح الأصلية ، فقد كان متأكدًا تقريبًا من أنهما كانا سيجتمعان عاجلاً أم آجلاً. إذا حكمنا من خلال شخصية دانيال ، إذا كان يحب شخصًا ما ، فإنه سيفعل كل ما يتطلبه الأمر ليكون مع ذلك الشخص. إذا لم يحبه هذا الشخص ، فسيظل يحب الشخص الآخر.
أنت تقرأ
سرقة الذكر الرصاص
Historical Fictionالشخصية الرئيسية تنتهي دائمًا بالبطل؟ حتى لو كانوا طعنين بالظهر ، وأشرار ، وقاسيين ، فإنهم سيعيشون في سعادة دائمة لمجرد أنهم الشخصية الرئيسية؟ إنهم أبرياء لدرجة أنهم يتسببون في وفيات لا حصر لها ، لكنهم سيظلون يعاملون بالحب والاحترام ، والجميع يتذللو...