19

752 59 24
                                    

[مضيف ، لماذا لم تختار البقاء معه؟]

لم يستطع النظام فهم سبب مغادرة مضيفه بعد وقت قصير من إكمال مهمته. بعد كل شيء ، اعتقد النظام أن مضيفه كان سيتأثر بالحب الذي أظهره الرجل الرئيسي.

(حتى لو بقيت ، ما هي الفائدة؟ ليس الأمر كما لو كان الشخص الذي كان يحبه أنا حقًا ، الشخص الذي وقع في حبه كان باي مينجكسيانج ، وليس فاي تشيانتشي. بالإضافة إلى ذلك ، ليس الأمر كما لو كنت أحبه على أي حال ، سيكون أفضل لمجرد المغادرة الآن عندما لا يعرف Wuhui من أنا. بهذه الطريقة ، لن يتأذى عندما زيف موتي بعد أن يكبر بما يكفي ليتذكرني.)

لم تتأثر Fei Qianchi بالحب الذي أظهره Xu Yongheng ، لا ، ولا حتى قطعة واحدة. في الواقع ، توفي Fei Qianchi عمداً كطريقة لمعاقبة Xu Yongheng على ما فعله بـ Bai Mengxiang. تسبب Xu Yongheng في معاناة Bai Mengxiang حتى وفاته ، وفقد حبه وحتى فقد طفله بسبب مكائد Shilian. يحتاج حثالة مثل Xu Yongheng إلى المعاناة بسبب أفعاله. أن يقع Bai Mengxiang في حب مثل هذا الرجل كان بالفعل شيئًا فاجأه Fei Qianchi.

بغض النظر عن مدى حب Xu Yongheng الحقيقي ، إذا لم يكن لـ Fei Qianchi ، لكان قد خان Bai Mengxiang مرة أخرى وتسبب في معاناته مرة أخرى. للسماح لـ Xu Yongheng بالمعاناة مدى الحياة ، على الرغم من أن العقوبة بدت قاسية بعض الشيء ، اعتقد Fei Qianchi أنه كان مناسبًا بالتأكيد.

خان Xu Yongheng حبه في طفولته وبدلاً من ذلك وقع في حب رجل أسود القلب. لقد خالف كل الوعد الذي قطعه لباي مينجشيانغ وألقى الشخص الذي أحبه حقًا كما لو كان بلا قيمة. ومما زاد الطين بلة ، أنه لم يحاول حتى مساعدة Bai Mengxiang عندما فقد طفله ، وهو الأمل الوحيد الذي تركه Bai Mengxiang بعد أن طرده Xu Yongheng جانباً ، وقام بحماية Shilian بدلاً من ذلك.

بالتأكيد ، تسبب باي مينجكسيانج في فقدان شيليان لطفله أيضًا ، لكن ذلك كان فقط لأن شيليان فعل ذلك أولاً. بعد كل شيء ، من سلسلة الأحداث التي حدثت لباي مينجشيانغ ، لم يكن من الخطأ القول إنه أصيب بالجنون بعد كل ما حدث.

لكن Xu Yongheng كان لا يزال قاسياً وحكم على Bai Mengxiang بالإعدام ، ولم يفكر حتى في علاقتهما السابقة. في النهاية ، توفي باي مينجكسيانج ، وتوفي بقتل نفسه أمام الرجل الذي كان يحبه والشخص الذي تسبب في كل شيء. حتى عندما مات ، كان لا يزال يتألم ، لكنه لم يحاول أبدًا شرح موقفه. بالنسبة لشخص مثل Xu Yongheng ، فقد Bai Mengxiang كل شيء في حياته.

كطريقة لجعل Xu Yongheng يمر بألم لا نهاية له ، اختار Fei Qianchi عدم شفاء نفسه وتوفي بدلاً من ذلك. مثل هذا ، سيعاني Xu Yongheng من الألم بصمت.

لكن ، Fei Qianchi سيعترف أيضًا أن جزءًا كبيرًا من سبب اختياره لاتخاذ هذه الإجراءات كان لأنه لن يقضي حياته مع شخص لا يحبه. ثم مرة أخرى ، كان هذا خطأ أيضًا لأنه لا يستطيع أن يحب أي شخص.

سرقة الذكر الرصاصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن