🔥4

902 62 4
                                    

[ارتفع مقياس الحب لدى الذكور إلى 35٪).

تظاهر باي مينجكسيانج بالحزن ، وجعل الأمر يبدو وكأنه يذرف الدموع. 

وسمعت أصوات بكاء وهو يرفع رأسه.

"مدهش. أنت فقط ، Mengxiang ، سيكون لديك القدرة على جلب الدموع في عيني ". قالت الإمبراطورة الأرملة ، وهي تمسح الدموع من عينيها بمنديل.

نهض باي مينجشيانغ بحذر وانحنى.

"إنه لشرف لي أن أتلقى مثل هذا الثناء الكبير منك ، الأم الإمبراطورية." قال باي مينجشيانغ ، وجهه يبتسم تجاه الإمبراطورة الأرملة لأنه كان معذورًا ومشى للجلوس في مكانه مرة أخرى. تم اتخاذ خطواته بثقل ، ولاحظ شو يونغ شنغ ذلك.

شد شو يونغهينغ ذراعه على عرشه. لم يكن يعرف السبب ، لكن قلبه بدأ يتألم مرة أخرى. لماذا ظهر ذلك الرجل حزينًا جدًا وهو يغني تلك الأغنية؟ لماذا بدا مؤلمًا جدًا ، لكنه قبل؟

ثم تذكر. لقد ترك هذا الرجل ليطارد شخصًا آخر. لقد ترك هذا الرجل الذي قال ذات مرة إنه سيحبه إلى الأبد. لقد ترك هذا الرجل بمفرده ، حتى عندما علم أن هذا الرجل كان يحبه كثيرًا.

لماذا قلبه فجأة يتألم كثيرا؟ عندما نظر إلى عيون باي مينجكسيانج التي كانت حمراء ، مليئة بالحزن الخفي ، لم يستطع تحمل الألم في قلبه. لماذا ندم فجأة على ترك هذا الرجل بينما لم يفكر في الأمر من قبل؟

لقد أدرك فجأة كم هو رجل قاسٍ. لقد تذكر أنه فعل كل شيء ذات مرة للحصول على حب Bai Mengxiang ، ولكن بعد أن حصل عليه ، ألقى به بعيدًا. لقد ألقى الرجل الذي وعده ذات مرة بمدى الحياة بعيدًا.

عندما نظر إلى Bai Mengxiang ، لم يستطع مساعدته حيث كان قلبه دافئًا تجاهه. لم يستطع مساعدته لأن قلبه بدأ في الشعور بالذنب ، حيث تذكر فجأة كل لحظاتهم الجميلة معًا.

لقد دمر قلب ذلك الرجل بيديه. القلب الذي فعل كل شيء لكي يسخن له ، ليحبه. الآن ، عندما نظر إلى الرجل الذي كان لا يزال في نفس اليوم الذي تركه فيه ، في نفس اليوم الذي تزوج فيه ، لم يستطع مقاومة المشاعر التي عادت للظهور. لم يستطع أيضًا إيقاف الألم في قلبه ، وأخبره أن كل شيء كان خطأه. ولم ينكر ذلك لأنه كان صحيحًا.

[نسبة حب الذكور الرصاص الآن تبلغ 45٪.]

كاد Bai Mengxiang أن يبتسم قبل أن يدرك أنه لن يتصرف في شخصيته. لذلك قام بتغييرها إلى ابتسامة حزينة ، واستحضر مشاعر Xu Yongheng أكثر.

فجأة ، كان لدى باي مينجشيانغ الرغبة في التقيؤ ، وواجه صعوبة في كبح جماح ذلك. أصبح وجهه شاحبًا ، وبدأ العرق يظهر على جبهته.

لاحظ Xu Yongheng أن Bai Mengxiang شعر بتوعك ، وشعر أن قلبه كان يخدش. بدا ضعيفا جدا فجأة. شعر Xu Yongheng بألم شديد خلال سنوات حياته ، وكان ذلك كله بسبب نفسه.

سرقة الذكر الرصاصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن