خرج آندي من المبنى مع سام يسير بجانبه ، ووجهه رزين بينما كان دماغه في حالة تفكير عميق ، ويفكر حاليًا في كيفية مهاجمته لكل من Avian و Murex. نظرًا لأن دانيال قطع اتصالاته معهم الآن ، فقد كانت هذه اللحظة أخيرًا اللحظة التي يستطيع فيها آندي الانتقام بأسوأ طريقة ممكنة.
يمكنه أن يصفعهم على وجهه ، الأمر الذي سيكون ممتعًا للغاية ، وأيضًا يقابلهم عن طريق الخطأ في الحفلات ، ثم يستفزهم. مع وجود دانيال الآن لديه أفكاره حول ذكرياته ، فإن الطريق إلى سرقة قلبه سيكون رحلة سلسة لم يكن آندي قلقًا ، كان سيأخذ الأمر بسلاسة وبطيئة ، ويتغير ويفكر في خططه حول كيفية تدمير Avian وعائلته ، مما يجعلهم يتمنون الموت السهل.
قبل لقاء دانيال ، كان آندي قد خطط بالفعل لعدم إخفاء هويته كالصبي الذي التقى به دانيال عندما كان أصغر. بعد كل شيء ، بقيت تلك اللحظة في قلب دانيال لفترة طويلة ، وكان ذلك بسبب أن الروح الأصلية لم تلعب هذه البطاقة بشكل صحيح حتى أنه قابل مثل هذه النهاية الرهيبة. لن يذوب آندي على الفور ولن يكشف الكثير من تعبيرات الوجه في الوقت الحالي. فقط عندما كان متأكدًا من أن دانيال كان مغرمًا به تمامًا أو يطارده ، فسيكون هذا هو الوقت المناسب لآندي لإظهار مشاعره.
بعد كل شيء ، لا يزال هناك دور لعدم وجود OOC ، وكان أقصى ما يمكنه فعله هو تغيير سلوكه ببطء. لكن ، أحب آندي أيضًا هذا النوع من الأدوار. بنظرة واحدة فقط ، بدا الأمر وكأنه كان يحدق في شخص ما ، وكانت تلك قدرة ممتعة على امتلاكها. لم يكن مضطرًا حتى إلى استفزاز الآخرين بالكلمات أو قول أي شيء ، كان يحتاج فقط إلى النظر إلى شخص ما وكان ذلك كافياً لإخافتهم. كلما حدث ذلك ، كان يضحك دائمًا بداخله بشدة.
"سيد جول ، هل هناك مكان تود زيارته قبل لقائك؟" تمامًا كما طرح سام هذا السؤال ، بدأ هاتفه في الرنين وألقى نظرة على وجه أندي قبل أن يجيب عليه.
"مرحبًا ، أيها الوسيم! هل يمكنك إعطاء الهاتف لآندي ، أنا بحاجة للتحدث معه لثانية؟ " من الجانب الآخر ، سُمع صوت لويس بينما سُمعت أصوات من حوله.
بدا سام قلقًا بعض الشيء عندما سمع لويس ، وخاصة الأصوات من حوله ، ونظر إلى آندي قبل أن يسلمه الهاتف.
"السيد جول ، السيد زين يريد التحدث إليك."
لم يتغير تعبير آندي ، لكن سام كان يرى فقط أدنى أثر للانزعاج في تعبيره.
مع الهاتف على أذنيه ، ركب آندي السيارة وسأل ، "ماذا؟"
من ناحية أخرى ، صعد سام أيضًا إلى السيارة ، رغم أنه لم يبدأ القيادة على الفور.
"يو ، آندي! هل تعتقد أنك ستتمكن من الوصول إلى أنولاس؟ من فضلك ، هل ترغب في أن تقدم لي معروفًا؟ يوجد الكثير من الأشخاص هنا الذين يمتلكون شركة جيدة وكانوا يريدون مقابلتك. لقد خسرت سباق سيارات ، لذلك اضطررت إلى الاتصال بك لأن هذا كان الرهان. إذا تمكنت من الوصول إلى هنا ، يجب أن تخبر سام أن يأتي ليقود. بعد كل شيء ، يمكن لهذا الصبي الوسيم القيادة بجدية ".
أنت تقرأ
سرقة الذكر الرصاص
Historical Fictionالشخصية الرئيسية تنتهي دائمًا بالبطل؟ حتى لو كانوا طعنين بالظهر ، وأشرار ، وقاسيين ، فإنهم سيعيشون في سعادة دائمة لمجرد أنهم الشخصية الرئيسية؟ إنهم أبرياء لدرجة أنهم يتسببون في وفيات لا حصر لها ، لكنهم سيظلون يعاملون بالحب والاحترام ، والجميع يتذللو...