Chapter 43

616 83 10
                                    

"المعجبين ، نادي المعجبين …… ..؟"

كان رد إيريكا ، الذي تجاوز توقعاتي بكثير ، محرجًا للغاية.

"بالطبع ، ليس كل الأعضاء ، ولكن فقط الأعضاء المخلصين والمتفانين الذين عملوا بجد اجتمعوا هنا ~"

"ماذا؟"

"وأنا رئيس مجلس الإدارة!"

قامت إيريكا بشد قبضتيها في يديها وصرخت.

"أنا آسف إذا شعرت بالسوء ، يرين.  بو ، لكنني أردت أن أخبر الآخرين بسحرك أيضًا! "

استمرت إيريكا في نطق كلماتها بصوت منقسم عاطفي ، وحدقت أنا وراشيل وأسترا في وجهها بصراحة بهذا الشكل.

في تلك اللحظة ، لم يكن لدي سوى فكرة واحدة في رأسي.

'ما يجري بحق الجحيم هنا؟'

"أقسم ، عندما نصلي ، لم أستخدم سوى الصور الملتقطة بإذن منك ، ولم أفعل شيئًا غريبًا!  وبالتالي……"

سمعت صوت إيريكا أمامي بإلحاح.

"لا تكرهني ..."

تقدمت خطوة إلى الأمام ، وكادت تبكي ، وتحمر وجهها ، وشدّت الأصفاد بكلتا يديها.

كان هناك شيء واحد أردت قوله عندما رأيت سائلًا صافًا يتجمع في عينيها الوردية البراقة.

"لن أكرهك أبدًا.  لا بأس ، إيريكا ".

بالطبع ، ما قالته إيريكا كان محرجًا ، لكنني لم أكن غاضبة من سلوكها في المقام الأول.

من وجهة نظري ، يبدو أن إيريكا لم ترتكب أي خطأ معي ، ولكن بمجرد أن رأيتها تنظر على وشك البكاء ، اعتقدت ذلك.  أعتقد أنني أستطيع أن أسامح كل شيء ، على الرغم من أنه ليس لدي ما أسامحه.

'الله…!'

لأكون صريحًا ، أعتقد أنني سأضحك لأنني سعيد جدًا.

بطليتي المفضلة هي رئيسة نادي المعجبين بي.

لذا فهي ضربة مزدوجة ، أليس كذلك؟

لا أعلم ما هو ولكن أعتقد أن الله كافأني لأنني عشت حياة طيبة.

تعال إلى التفكير في الأمر ، لقد تحملت كل تلك الإساءات اللفظية السيئة من Ace حتى الآن ، أليس كذلك؟  حتى البارحة ، أخبرته بأشياء جيدة.

انا شريرة لكني مشهورة جدا، I'm a Villainess but So Popular     حيث تعيش القصص. اكتشف الآن