Chapter 60

390 64 20
                                    

عندما دخلت قاعة الحفلات ، أدركت مرة أخرى أنني كنت في الرواية.

كان كل شيء لامعًا جدًا لدرجة أنني لم أكن أعرف أين أنظر.

تم تحويل ساحة المعركة الشبيهة بالرخام ، والتي كانت عادةً أنيقة ولكنها قاسية جدًا ، إلى قاعة مأدبة مع انطباعات غامضة عن الجنيات التي تقفز للخارج وحيدة القرن.

الثريا ، جنبًا إلى جنب مع لهب بلون قوس قزح أضاءته روح النار وكريستال شفاف يحتوي على مانا ، أضاءت قاعة المأدبة بشكل مشرق ، وستارة الأكاديمية الزرقاء الداكنة ، التي استقبلت الضوء ، أضافت رفاهية.

انفجرت الفتيات في الضحك تحت الهدال المزين في الزاوية ، وملابس الأشخاص الذين كانوا يرتدون ملابس كاملة في مجال الرؤية ، تاركين صورًا متأخرة بألوان مختلفة.

"واو ، أعتقد أن هذا أكثر من هوجورتس."

يبدو أن هناك رائحة غامضة في الهواء.

لم تكن رائحة اصطناعية من عطر أو شيء ما ، لكنها رائحة حلوة ورائعة من شأنها أن تكون ساحرة عند استنشاقها.

كل ذلك ، كل شيء في هذا الفضاء بدا غامضًا ، وبدا وكأنه يتألق مثل النجم.

"يرين".

"……."

مندهشا من هذا المشهد الهائل ، نظرت حولي وكأنني مجنون.  لذلك لم أسمع كاسيوس يناديني.

"يرين؟"

"هاك ، نعم."

فقط عندما لوح كاسيوس بيده أمام عينيّ عاد عقلي.

"ما بك ، هل أنت عصبي؟"

"أوه ، لا ، هذا ..."

عندما تمتمت بكلماتي ، نظر إلي كاسيوس بنظرة قلقة بعض الشيء.

"اوه حسنا…."

كان Casius ، الذي كان في الأصل وجهًا وسيمًا ولكنه كان مصممًا ومزينًا ، وسيمًا بما يكفي ليكون على رأس عدد لا يحصى من روايات Ropan (الرومانسية الخيالية).

بدلة زرقاء أنيقة مع نصف شعره الأسود.  هناك ، كالعادة ، تتألق عيناه بشكل جميل باللون الذهبي.

إذا كان جمال الآخرين ساطعًا مثل النجم ، فمن المؤكد أن جمال كاسيوس هو أن الشمس ستصاب بالعمى من خلال النظر إليها مباشرة.

انا شريرة لكني مشهورة جدا، I'm a Villainess but So Popular     حيث تعيش القصص. اكتشف الآن