الفصل الحادي عشر

3.3K 312 17
                                    

سحر السبيد الخاص هو التعامل مع العناصر الاربعة..

و مع ذلك ، كان السحر الذي كرسته سبيد أكثر هو سحر النار.

<إن حريق بهذا الحجم سيكون أفضل لتقليل حجم الحريق نفسه بدلاً من توليد الماء على الفور>

وفقًا لمثل هذه الأفكار ، تم تنشيط السحر لامتصاص النار.

كان هناك تحذير من أن الاستخدام المفرط يمكن أن يسبب حروقًا ، لكنه كان وضعًا عاجلاً.

بمجرد أن استخدمت السحر ، صنعت النار ، التي كانت ترقص بلسانها الأحمر ، عمودًا طويلًا ورقيقًا وبدأت تمتص في يدي.

عندما اندلعت الشرارة ، تراجع الناس وصرخوا وهدروا وهم يراقبون مظهري.

“كم يمكنني أن أستهلك ………”

كلما تم امتصاص المزيد من النار ، زاد الشعور بالحرارة في كلتا يديا…

في البداية ، ارتفعت حرارة راحتي الدافئة ونظرت نحو كاسيوس.

سرعان ما لاحظ ذلك فخلق الماء بالسحر ورشه على نفسه ، نظر إليّ وصرخ.

“يرين! سأذهب هناك! ”

“عليك أن تكون حذرا!”

طلبت من كاسيوس توخي الحذر ، وبدأت في امتصاص النار حول مدخل المتجر بعناية خاصة.

كانت راحت يديا تحترقان بالفعل. تم تقليل حجم الحريق إلى حجم أصغر بكثير من ذي قبل ، لكنه كان لا يزال يمثل خطرًا.

“زيادة قليلا فقط…”

عندما تم تقليص حجم النار أخيرًا إلى نصف حجم النصف الأول ، رفعت التعويذة فورًا وخطر ببالي دائرة سحرية أخرى.

سحر توليد كميات كبيرة من المياه.

بتذكير السحر بأكبر قدر ممكن من الدقة والوضوح ، ركزت ذهني كله على أطراف أصابعي ، واكتسب القوة التي كانت هناك.

ثم قطرة ضخمة من الماء ، منتفخة مثل فقاعة كبيرة ، تبرد من أطراف الأصابع وتسكب حجمها.

الجانب السلبي لهذا السحر هو أنني يجب أن أبقي ذهني مركزًا وأفكر في الدائرة السحرية أثناء إنشاء الماء. لتجاهل أصوات الناس وصوت احتراق النار قدر المستطاع ، حاول أن تنفخ قطرات الماء أمامي.

انا شريرة لكني مشهورة جدا، I'm a Villainess but So Popular     حيث تعيش القصص. اكتشف الآن