Chapter 61

337 61 10
                                    

باستثناء المرحلة التي وقفت فيها أنا ويوجين ، كانت قاعة المأدبة بأكملها محاطة بظلام خفي.

استجابة لإشارة يوجين ، خفضت رأسي نحو الجمهور وسمعت صوتًا لطيفًا من التصفيق الذي كان من الممكن سماعه في حفل موسيقي.

"تمام."

بالنظر إلى يوجين ، كان ينظر إلى جانبي بالفعل وينظر إلى ردة فعلي.

ثم أومأت برأسه قليلاً ، وفي نفس الوقت ، أدار يوجين رأسه ونظر إلى الأمام.

بينما كان يمد يدي اليمنى ، كانت عيون الجمهور تحت الظلام على أيدينا.

حان الوقت لعرض كل ما أعددناه حتى الآن.

***

كان في منتصف العرض تقريبًا.

تم تشكيل سحر هجوم يوجين على شكل كرة بعد انفجارها مثل الألعاب النارية في الهواء.

سرعان ما بدأ الضوء ، الذي نما حجمه لفترة طويلة ، في التلاشي ، وفي تلك اللحظة صرخ أحدهم.

"أليس هذا …… شعلة؟"

بمجرد الانتهاء من الكلمات ، طائر الفينيق ، ملفوفًا بلهب أحمر ، مزق مجال الضوء وطار منتصرًا عبر قاعة المأدبة.

ابتهج الجمهور عندما ظهر طائر الفينيق ، وتناثر سحر يوجين بسلاسة مثل المجرة.

"حسنًا ، هذه ليست النهاية".

في لمحة ، كان العديد من الأشخاص في مقعد VIP إما يصنعون وجوهًا مندهشة أو يهمسون لبعضهم البعض.

"سأتأكد من أنني أمسك بهذا ورائي."

عندما رفعت رأسي ، أطلق يوجين وميضًا أزرق على طائر الفينيق.

وأنا أيضًا جعلت طائر الفينيق يندفع نحو المصباح اليدوي.

"ركز على أطراف الأصابع….!"

في اللحظة التي لمس فيها طائر الفينيق سحر يوجين ، رفعت درجة الحرارة على أطراف أصابعي.

حار جدا جدا.

الشعلة الحمراء ، التي كانت تحترق على شكل طائر الفينيق ، تحولت إلى اللون الأزرق.

تحول اللهب الأزرق الضخم إلى تنين ، وفتح فمه على مصراعيه.

"يا إلهي ، إنه تنين!"

"الشعلة الزرقاء في ذلك العمر؟"

"الآنسة سبيد لم تستخدم اللهب الأزرق في الفصل ، أليس كذلك؟"

انا شريرة لكني مشهورة جدا، I'm a Villainess but So Popular     حيث تعيش القصص. اكتشف الآن