Chapter 150-قصـة جانبية-

120 8 0
                                    

.  الأشياء الصغيرة والثمينة💙💤 (7).
.
.
.
.
.
.
.

"أوبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا!"

في صوت قرين التي كانت تبكي بحزن كأن العالم سينهار ، بدا يسيوس مذنبًا.

ومع ذلك ، لأنه لم يكن لديه القدرة على تحريك جسده ، لم يستطع يسيوس معانقة قرين كالمعتاد.

عندما رأيت كايرين تتأرجح على معدة Yssius وتنقر على صدر Yssius بقبضتها الصغيرة ، أسقطت Caerine من Yssius مرة واحدة.

لكن كيرين تم حبسها بين ذراعي وبكيت بحزن وكأن العالم سيموت.

"أوبا ، إنه لا يستيقظ."

بينما كانت تمسح وجهها بالدموع وسيلان الأنف ، ابتسمت ابتسامة عريضة وذرفت الدموع.

"أبا ، إذا مات أوبا ، لاوووووووووووووو ....."

كان يسيوس مستلقياً بوجه قذر ، وبالكاد يحرك فمه لتهدئة قرين.

"أبا لم يمت ......"

ومع ذلك ، جلست قرين ، التي لم تستطع التوقف عن البكاء ، على السرير حيث كان يسيوس مستلقيًا.

عندما سقطت قايرين من يسيوس ، تنهد كاسيوس الذي كان يلمس بطن إيسيوس وفتح فمه.

"كيف حدث هذا……."

هذا ما أردت قوله.

كان الابن يعاني من اضطراب في المعدة لإفراغ كل الفراولة على التوالي ، معتقدًا أن تناول الكثير من الفراولة الحمراء قد يحول عينيه إلى اللون الأحمر.

انفجرت البنت التي رأت الابن ممددًا وهو يعاني من آلام في المعدة ، وهي تبكي ، معتقدة أن هناك شيئًا ما مع أخيها.

من الواضح أنه موقف خطير ، لكن في نفس الوقت ، كان مضحكًا ولطيفًا ، لذلك لم أستطع قول أي شيء.

"أوه ، لا أستطيع أن ألومه على هذا ……."

أولاً ، فتحت فمي لتهدئة ابنتي الصغرى التي كانت تبلل ملابسي بدموعها.

"Caerine ، سوف يعود أوبا مرة أخرى قريبًا.  لا بأس ، دعونا نتوقف عن البكاء ".

"وو ...."

كان لطيفًا جدًا أن تراها تكبح دموعها بقوة ، لكن لسوء الحظ ، لم تكن هذه هي اللحظة المناسبة لمضايقتها.

انا شريرة لكني مشهورة جدا، I'm a Villainess but So Popular     حيث تعيش القصص. اكتشف الآن