الفصل العشرون

1.8K 178 21
                                    

لقد فات الأوان بالفعل

بدون أي دفاع أصيبت إيريكا بوميض من الضوء وألقيت عبر خط المحكمة حتى نهاية الميدان.

<حقير….>

للوهلة الأولى ، بدا أنها ألقى نظرة سيئة للغاية ، لذلك أخذت أنا وراشيل نفسًا في لحظة مفاجأة.

حتى كاسيوس تمتم بتواضع ، ونظر إلى إيريكا كما لو كان يشعر أن الموقف خطير.

“هي… هل هي بخير…؟”

في ذلك الوقت انطلقت صافرة المباراة لإعلان نهاية المباراة ، وأعلن الحكم الاستاذ فوز وهزيمة المباراة.

“هزيمة”.

وقف الطالب الذي هزم إيريكا شامخًا وذراعيه مطويتين بابتسامة راضية. كما هتف الطلاب من حوله حوله.

لم يكن أحد مهتمًا بإريكا ، التي كانت جالسة في زاوية الملعب ومستلقية على الأرض.

ركض الأستاذ ، الذي كان مسؤولاً عن التحكيم ، إلى إيريكا بعد إعلان النصر والهزيمة.

ثم سأل الأستاذ إيريكا ، التي بالكاد حركت جسدها ورفعت الجزء العلوي من جسدها ، إذا كانت تستطيع تحريك جسدها. أومأت إيريكا بهدوء.

أظهر وجه إيريكا أنها ليست بخير.

بالإضافة إلى ذلك ، ظلت تعرج على ساقها اليسرى عندما توجهت إلى مكتب الممرضة بمساعدة أستاذ.

“يا إلهي أتمنى ألا تتأذى كثيرًا …”

قالت راشيل وهي تغطي فمها.

“… ما اسم هذا الشخص؟”

“يرين ، اهدئي”

بشكل غير متوقع ، ليست راشيل ، لكن كاسيوس من قال ذلك ، وأوقفني أولاً.

“لا تمنعني سأذهب إلى الأستاذ الآن وأطلب منه تغيير خصمي للجولة الثانية”.

“يرين ، اهدئي لا يمكن أن يكون ذلك ممكنًا “.

ساعدت راشيل كاسيوس في إيقافي.

“تسييك.”

في الواقع ، لقد قلت ذلك لأنني كنت غاضبة، لكنني قررت تنحيته جانبًا لأنه لم يكن من المنطقي بالنسبة لي طلب التغيير في البطولة.

انا شريرة لكني مشهورة جدا، I'm a Villainess but So Popular     حيث تعيش القصص. اكتشف الآن