Chapter 38

793 111 31
                                    

"إذا مت ... أنا ........."

في تلك اللحظة ، جاء الأساتذة يركضون وهم يصرخون من خلف الممر المغبر.

"يا إلهي!  ماذا-"

الأساتذة ، الذين جاءوا وهم يركضون ورؤوسهم ترفرف ، نظروا إلينا بالتناوب ، مغطاة بالغبار وجثث وحوش ملقاة على الأرض.

عندما ركض الأساتذة فجأة ، عض كاسيوس شفتيه وابتعد عني.

"الستة جميعًا ، دعنا نذهب إلى المستوصف أولاً.  سنسمع عن الوضع لاحقًا ".

تبادلنا النظرات إلى بعضنا البعض ، ونظرنا إلى بعضنا البعض في صمت ، وهكذا تقدمنا ​​نحو المستوصف.

في غضون ذلك ، أدار كاسيوس ظهره لي عمداً ولم يقل شيئًا.

***

"يرين"

فتحت عيني على الصوت الغامض لطفل كان ينادي باسمي.

"……."

كان الحلم مرة أخرى.

"ها ...."

تنهدت ، فركت يدي حول العين اليسرى الساخنة.  لا أعرف إلى متى سيأتي هذا الحلم.

"هل هذا الفتى حقا كاسيوس؟"

كانت أيامي مليئة بأشياء غير متوقعة.  نبدأ بحلم استمر قبل أيام إلى وحش مجهول هاجم المدرسة فجأة.

مزيد من الأسئلة التي لم تتم الإجابة عليها هناك.

"أنا متأكد من أنه لا يوجد شيء مثل هذا في القصة الأصلية."

لم يكن هناك شيء مثل هذا الوحش ولم يتم وصف الماضي المتعلق بكاسيوس ، على الأقل في الجزء الذي قرأته.

كيف بحق الجحيم يجب أن أقبل هذا الوضع؟

أثناء جلوسي على السرير والتفكير ، سمعت طرقًا على بابي.

"من الذى؟"

"يرين ، أنا.  أسترا ".

في الخارج جاء صوت أسترا خافتًا قليلاً.  جلست على السرير وركضت مباشرة وفتحت الباب.  ثم كانت هناك أسترا ذات الشعر الأحمر تقف في عباءة في الردهة.  بضمادة على وجهها ، نظرت إلى عينيها اللامعتين بابتسامة على وجهها ، وابتسمت.

انا شريرة لكني مشهورة جدا، I'm a Villainess but So Popular     حيث تعيش القصص. اكتشف الآن