الفصل الخامس والعشرين

1.5K 174 24
                                    

“يوجين ايس.”

بدعوة من الحكم ، جاء يوجين إلى خط المحكمة ، وهو يرفرف بشعره الفضي.

برؤيته يحدق بي وسط الحشد بعيونه الزرقاء الزاهية على الرغم من أنني لم أخرج بعد ، يبدو أنه غير قادر على الصبر لغاية بدء اللعبة.

“يرين سبيد.”

أخذت نفسا عميقا ودخلت خط المحكمة.

وقفت أمام يوجين بنهاية الملعب ، رفعت عينيّ وحدقت في يوجين بالتساوي.

“جاهز.”

ربما بمجرد سماعي الصافرة ، سيحاول يوجين الهجوم عليا الفور.

بصراحة ، كان من الصعب معرفة ما إذا كنت أسرع أم أن يوجين كان أسرع.

“إنه وضع لا بد منه ………!”

في اللحظة التي كنت أفكر فيها ، انطلقت الصافرة في جميع أنحاء الملعب للإشارة إلى بدء المباراة.

لقد رفعت انا و يوجين أيدينا تقريبًا في نفس الوقت كما هو متوقع ، ثم تم استدعاء السحر بالمثل.

و عند أطراف أصابع يوجين ، كان هناك وميض من الضوء الأخضر ، وفي متناول يدي ، كانت كمية كبيرة من الماء على وشك التدفق.

لكن في اللحظة التي مددت فيها يدي اليمنى ، شعرت أن هناك شيئًا ما خاطئ

“…..!”

لم يصل هجومي في النهاية إلى يوجين.

غريزيًا ، استدرت جانبيًا بسرعة.

في تلك اللحظة ، اختفى سحر يوجين ، الذي اصطدم بالدرع خلف ظهري ، في الهواء ، متناثرًا الشرارات الخضراء حوله.

“سرعته …!”

من الواضح أن الوقت الذي تم فيه استدعاء السحر كان هو نفسه تقريبًا.

ولكن حتى قبل أن يصل هجومي لنصف الملعب ، كان وميض سحر يوجين يطير أمامي في تلك الحظة.

إذا لم أكن أشاهد الحركة من نقطة الصفر ، فربما أخطأت في اختفاء الفلاش من المنتصف.

<أنت تستحق اسمك أيضًا>

ولكن قبل أن أتمكن من تحقيق التوازن ، شاهدت وميض أحمر في يد يوجين مرة أخرى.

انا شريرة لكني مشهورة جدا، I'm a Villainess but So Popular     حيث تعيش القصص. اكتشف الآن