الفصل السادس

4.7K 472 120
                                    

“فلتفك هذا الشيء الآن!”

لقد مر وقت طويل منذ أن جذب الجميع انتباه ليون، الذي يركض كالوحش.

عرفت على الفور انه الآن وقد تم الاعتراف بي كخليفة للبستوني ، كل موقف في مصلحتي.

عن قصد ، فتحت عيني على نطاق أوسع ، وقمت بتصويب خصري ، وواصلت قصتي بوضوح ، وأظهرت خاتمًا منقوشًا بشعار الأشياء بأسمائها الحقيقية أمام عيني ليراها الجميع.

“بصفتي خليفة عائلة سبيد، و بسبب بوستاد الذين قاموا بتأطيري ، والافتراء ، والإساءة لي ، وأخذوا مكاني كخليفة ، أطلب من الناس السماح لعائلة بوستاد بالخروج من مكان الاحتفال هذا.”

في منتصف المنصة ، وقفت بفخر على قدمي ، حيث يمكنني جذب انتباه الجميع على جسد واحد.

“بينما كنت ضعيفة و ممنوعة من استخدام السحر ، عاملوني معاملة سيئة ، واستخدموا الكثير من اللغات المسيئة ، وأساءوا إلي جسديًا.”

جاءت كلمة “شهيق” من مصادر مختلفة.

ومن بين الخلفاء ، ومن هم تحت المنصة ، كان هناك العديد ممن نطقوا بتنهدات غير مؤمنة.

خاصة في حالة راشيل ، كانت تنظر إلي بيديها المرتعشتين.

بعد يوم من الحيازة ، تدفقت في رأسي جميع ذكريات يرين التي تتلقى العلاج الطبي من عائلة بوستاد.

لذا ، لم أكن أختلق القصص.

مع كل وحشية عائلة بوساد بقيت واضحة في ذاكرة يرين.

“وهدد بقتلي إذا لم أسلم خلافتي”.

بصوتي الهادئ ، بدأ الناس في الهمس ، وغطوا أفواههم واحدًا تلو الآخر.

“بطريقة ما … … كان موقع سبيد شاغرا في الوقت الحالي ، لذلك كانوا يحاولون الاستيلاء عليه.”

تدحرجت عيون ليون عند كلماتي.

“كيف يمكن أن يفعلوا ذلك لطفلة بأسمائها الأصلية؟ قاسون”.

في هذه المرحلة ، كان ليون قد لاحظ ذلك. إلى جانب من يقف الناس؟

شبكت يدي أمامه ، وعبّرت عن قلبي بأقصى شفقة ، وأطلقت صرخة.

“لا أريد معاقبتهم ، أريد فقط أن أترك هؤلاء الشياطين يخرجون من هنا.”

انا شريرة لكني مشهورة جدا، I'm a Villainess but So Popular     حيث تعيش القصص. اكتشف الآن