الفـصـل الثـانـي والثلاثين

1.3K 140 39
                                    

“لا حقا…….”

نظرت إلى إيريكا وكاسيوس واقفين جنبًا إلى جنب ورؤوسهما منخفضة ، تنهدت بعمق.

تحدث معي كاسيوس ، الذي كان ينظر حوله ، أولاً.

“أنا آسف ، يرين ……”

ثم اعتذرت إيريكا ، التي نظرت إلى كاسيوس بجانبها ، بصوت بدا وكأنه يتسلل.

“أنا آسفة أيضًا … لقد جعلتكي تشعرين بالسوء ….”

“آه ، حسنًا ، أنا لا أشعر بالسوء ، إنه مجرد.”

في ارتباك ، وضعت يدي على جبهتي وأغمضت عيني. الآن ، دعونا نفكر مرة أخرى.

في السياق ، يبدو أنهم يخططون لتبادل ومشاركة صوري مع بعضهم البعض.

لم أشعر بالسوء لأن كل الصور خاصة لي ولم تكن شيئًا ينتهك خصوصيتي.

لم أستطع أن أفهم لماذا كان هذان الشخصان ، اللذان كان يجب أن يكونا متصلين في القصة الأصلية ، مهووسين بصورتي. ( لانه الحب يا غبية 😂)

“أوه ، حسنًا ، أنا حقًا لا أفهم ذلك …….. لماذا كلاكما مهووسين بصوري؟ هناك العديد من الأشخاص الجميلين والرائعين “.

رفع كل من إيريكا وكاسيوس رأسيهما وتراجعا في كلماتي. كما لو أنهم لم يفهموا ما أقوله.

“لا أهتم إلا إذا كانت يرين.”

برر كاسيوس أولاً.

“يرين هي أروع وأجمل شخص رأيته في حياتي!”

تحدثت إيريكا أيضًا وهي تقبض بقبضتيها.

لا أستطيع أن أفعل هذا. لا أستطيع التحدث معهم.

“أنا ، سأعيد لكي كل الصور إذا شعرتي بالإهانة. سأتوقف عن التقاط الصور أيضًا. انا اسفة جدا….”

تحدثت إيريكا والدموع في عينيها.

“هوك”.

لا. يجب أن يبدو بكاء إيريكا لطيفًا جدًا وجميلًا ، لكن لا يمكنني السماح للدموع بأن تكون في عيني بطلتي المفضلة.

“يرين! وكذلك أنا! أنا آسف حقًا ، إذا شعرتي بالإهانة – ”

“لا ، فقط خذها.”

قطعت كلمات كاسيوس في المنتصف وبصقت كلامي .

“هاه؟”

انا شريرة لكني مشهورة جدا، I'm a Villainess but So Popular     حيث تعيش القصص. اكتشف الآن