Chapter 108

128 20 1
                                    

ساد الصمت على الطاولة التي تحيط بها الخادمات.

في الساعة التاسعة صباحًا ، حان الوقت في الأصل للجلوس في حجرة الدراسة وأعين مغلقة بسبب النعاس.

"دعونا نبدأ الاجتماع."

تردد صدى صوت لا يتزعزع ومخيف في القاعة المقدسة.

"لنكن في حالة تأهب".

لم أستطع النوم جيداً بسبب الحلم الغريب الذي حلمت به أثناء الليل.

لذلك كانت عيناي متصلبتين قليلاً وكان رأسي فارغًا بعض الشيء ، لكن كان علي أن أبقى مستيقظًا قدر استطاعتي.

إذا بقيت متيقظًا ، فسيتم الترحيب بي بأسئلة حادة من دوق آيس.

"نظرًا لأنه اجتماع غير منتظم ، سأتخطى الإجراءات غير الضرورية قدر الإمكان.  لنبدأ بنتائج التحقيق الخاص ".

بمجرد أن سمعت كلمة "تحقيق خاص" ، عدت إلى صوابي.

"هل هناك شيء يمكنك تسميته إنجاز؟"

كانت المعلومات مطلوبة لهزيمة الوحش ، لكن المعلومات كانت ناقصة للغاية.

عندما رأيت أن شيئًا ما قد ظهر ، لم أكن أعرف أنه يمكنني العثور على دليل للقبض على الوحش.

"لإضافة شيء واحد ، تلقينا تقارير تفيد بأن العائلة المالكة أجرت أيضًا تحقيقًا خاصًا بها ، بصرف النظر عن أنشطة اللجنة الخاصة".

على حد تعبير دوق آيس ، رفع الدوق جاكلين يده وطلب رأيًا.

"نتائج التحقيق الإمبراطوري لم تُعلن ، يا سيد ترامب؟"

"لقد نقلت موقفي إلى العائلة الإمبراطورية ، لكنني تلقيت ردًا مفاده أنه لا يوجد شيء لأقدمه لأنه لم تكن هناك نتيجة حتى الآن."

عبس الدوق ليونهارت من كلمات دوق آيس.

بدا أنه يعتقد أن العائلة الإمبراطورية أخفت عن عمد نتائج التحقيق.

هناك إمكانية لكليهما.

لم يعتقد أحد أن العائلات الإمبراطورية السبعة والعائلة المالكة كانت معادية لبعضها البعض ، ولكن كان هناك تدقيق دقيق بشكل غير متوقع بين القوتين.

لذلك ، كان تخمين الدوق ليونهارت معقولاً.

لكن مرت أيام قليلة فقط منذ طرح كاسيوس قصة التحقيق الإمبراطوري.

انا شريرة لكني مشهورة جدا، I'm a Villainess but So Popular     حيث تعيش القصص. اكتشف الآن