Chapter 72

281 39 5
                                    

[السيدة العزيزة يرين إفريت سبيد]

قمنا بتعيينك لتكون مدبرة المنزل من بين 7 عائلات إمبراطورية.

نود المضي قدمًا في حفل التعيين ، لذا يرجى ارتداء الجلباب الذي أرسلناه إليك والحضور إلى القاعة المقدسة في حقل نوبل ستيت بحلول الساعة 7 صباحًا في 29 نوفمبر 961.

- دوق Riktuaniscroart Ace ممثل مؤتمر العائلات السبع.]

"رائع…."

قرأت الرسالة مرارًا وتكرارًا ، لكنني ما زلت لا أستطيع أن أبتعد عن نظري.

كان الأمر أشبه بحلم أن يتم تعيينك أخيرًا كمدبرة منزل.

"إنه قادم حقًا كما قال دوق ألي كلوب".

عندما زرت نادي Al Dukedom بعد تحرري من نفوذ عائلة Postade ، اتصلت بي وأخبرتني أنها لم تستطع مقابلتي حتى الآن بسبب تدخل Postade.

على ما يبدو ، بصفتها رب الأسرة المتحالفة ، كانت ترسل بانتظام رسائل وعربات إلى البستوني لكنها فشلت في مقابلتي.

ومع ذلك ، أعربت عن أسفها لعدم وفائها بواجباتها كعائلة حليفة ، وأعربت عن نيتها في مساعدتي بنشاط لكي أصبح فردًا من العائلة الإمبراطورية السابعة من الآن فصاعدًا.

وافقت على اقتراحها ، وبناءً عليه ، كانت ترسل لي وثيقة منتظمة تحدد إجراءات تعيين مدبرة منزل ، ونظام تعليق القصر الإمبراطوري ، وخصائص كل منطقة.

"لكن الساعة 7:00 صباحًا ، مدبرة المنزل لا تنام حتى."

لا أستطيع أن أصدق أن اجتماعًا يعمل كمجلس صغير سيعقد في هذه الساعة المبكرة.

حتى أنها عقدت في العاصمة.

"إنه علاج لا يهتم بالأشخاص الذين يأتون من جاكلين أو دياموند تريتوريز ……."

بالتفكير هكذا ، التقطت رداءًا مطويًا بدقة في الصدر.

"أوه ، هذا رائع حقًا."

يبدو أن الرداء المذكور في الرسالة يشير إلى هذا.

كانت الشارة حمراء ، لذلك كنت قلقة إذا كانت الملابس بهذا اللون ، لكن لحسن الحظ ، كانت مصنوعة من المخمل الفاخر ، وهو أقرب إلى اللون الأرجواني.

ليس فقط زخرفة الفراء الأبيض ، ولكن أيضًا الزينة ذات الخيط الذهبي حول الكتف وشعار عائلة الأشياء بأسمائها الحقيقية كانت كلها رائعة ، لكنها لم تكن كثيرًا.

انا شريرة لكني مشهورة جدا، I'm a Villainess but So Popular     حيث تعيش القصص. اكتشف الآن