Chapter 73

246 39 7
                                    

كانت غريبة.

على ما يبدو ، بحلول الساعة 7.00 صباحًا ، لم يكن هناك أي علامة على وجود أي شخص ، ولا حتى شبل نملة ، في القاعة المقدسة.

كان من غير المحتمل أن مدبرات المنزل لن يفيوا بوعودهم الزمنية.

دوق آيس ونادي دوق البيرة ، على وجه الخصوص ، كانا يأتان دائمًا في وقت أبكر من الوقت المحدد ، وليس نوعًا من الأشخاص المتأخرين.

'ماذا يحدث هنا…؟'

ولم يكن هناك ما يشير إلى أن الاجتماع هناك سيتطلب الحد الأدنى من التحضير في مكان الاجتماع.

لقد راجعت اللافتة الموجودة على الباب مرة أخرى في حال حصلت على العلامة الخاطئة ، لكن هذا المكان كان القاعة المقدسة.

"ما يجري بحق الجحيم؟"

أصبح عقلي غير مستقر أكثر فأكثر.

كنت أتساءل إذا كنت مخطئا.

في الواقع ، إنه ليس حقل نوبل ستيت ، إنه مكان آخر.

لكنني عرفت بعقلانية.

لا يجتمع أعضاء العائلات الإمبراطورية السبعة أبدًا خارج حقل نوبل ستيت.

في نهاية اليوم ، تساءلت عما إذا كانت الرسالة التي تمت ترقيتي لأصبح مدبرة منزل من أفراد العائلة الإمبراطورية السبعة والصدر نفسه عبارة عن مقالب سيئة لشخص ما.

ولكن حتى يُقال ذلك ، كان كل شيء مشابهًا جدًا لما قاله دوق نادي البيرة.

ويبدو أن لا أحد يستفيد من لعب هذا النوع من المزحة علي.

"سمحوا لي بالمرور في العربة في الصباح ، لذلك يجب أن يكون صحيحًا أنني تمت ترقيتي."

اعتقدت أنني يجب أن أخرج وأبحث بنفسي عن مدبرات المنزل الآخرين.

لكن حقل نوبل ستيت كان واسعًا جدًا ، ولم أكن أعرف شيئًا عن الطريق هنا.  قد أضيع إذا فعلت ذلك في منتصف الطريق.

ما هي المشكلة؟

لماذا لا أستطيع رؤية أحد في هذه القاعة الواسعة؟

لا شيء يعمل في الارتباك.

لقد هدأت رأسي لأنني اعتقدت أنني يجب أن أفعل شيئًا ، وفكرت فيما يمكنني فعله في هذا الموقف.

انا شريرة لكني مشهورة جدا، I'm a Villainess but So Popular     حيث تعيش القصص. اكتشف الآن