Chapter 65

299 47 11
                                    

قادني الرجل المشبوه إلى خارج قاعة المأدبة.

برأسين أطول مني ، وجسد هزيل ، وصوت يبدو أنه يحتوي على صدى أسد يكشف أسنانه كتحذير.

لم تكن هناك حركة تهديد ، مثل الإمساك بالرسغ أو اتخاذ وضعية قتالية ، لكنه كان رجلاً يبدو متعجرفًا للغاية.

"من هو بحق الجحيم؟"

كلما مشى الرجل ، كنت أفكر في ذلك ، وأنا أنظر إلى حافة رداءه الذي كان يتمايل بخفة.

في كل مرة يمشي ، كنت أرى الزر الذهبي المخفي في رداءه يومض.

من بعيد ، لم يكن أحد يفكر في الزر.

لكنني رأيت جملة محفورة على الزر.

نمر يظهر أسنانه ويزأر ، يتبعه سيف وعصا براقة متقاطعة بعلامة X.

كان ذلك حكم امبراطورية دجلة.

"لكن سحرة القصر الآخرين لا يخفون هويتهم ، فلماذا يختتم هذا الأمر؟"

ارتدى سحرة القصر ، الذين كانوا يجلسون في مقاعد كبار الشخصيات ، نفس الملابس التي كانوا يرتدونها عندما عملوا في القصر.

حتى أفراد العائلة الإمبراطورية السبعة لم يخفوا هوياتهم.

فقط هذا الشخص لم يظهر نفسه للخارج.

"دعنا نتحدث هنا."

المكان الذي توقف فيه الرجل أخيرًا كان على شرفة متفرقة.

سمع صوت احتكاك الأوراق في الريح ، وكان من الصعب رؤية المشهد الخارجي بسبب الضباب الكثيف.  فقط البدر ، الذي يرتفع عالياً في السماء ، كان يضيء ضوء خافت.

متوترة إلى حد ما ، ابتلعت لعابي وخطت نحو الشرفة.

"هل تحتاج إلى الخروج إلى هناك؟  سأتحدث إليكم هنا ".

نظر الرجل إلى الوراء ، وقف متكئًا على الحائط عند مدخل الشرفة ، مختبئًا في الظلام.

ومع ذلك ، كان يرتدي ملابس سوداء ، لكن في مكان لا يوجد فيه ضوء ، لم يكن بإمكاني سوى رؤية أنفه وفمه.

"ماذا ، لماذا هو مريب جدا؟"

لقد غنيت هناك ، ولم أكن سعيدًا جدًا بأمره بالتحدث هنا بينما كان يتحدث هناك.

انا شريرة لكني مشهورة جدا، I'm a Villainess but So Popular     حيث تعيش القصص. اكتشف الآن