Chapter 55

419 75 14
                                    

"كاسيوس ..."

كان كاسيوس بالفعل قلقًا للغاية بشأن سلامتي خلال هجوم الوحش الأخير.

مرة أخرى هذه المرة ، سمع شذوذًا متعلقًا بعيني ، وبدا أنه قلق جدًا.

نظرت إليه أيضًا ، الذي كان يقضم شفتيه ويجلس وأصابعه متقاطعة ، قلقًا عليه.

"ها."

حاولت أن أقدم كلمات العزاء للتنهدات الآتية من الجانب ، لكن في اللحظة التي نظرت فيه إلى الوراء ، ارتفعت يد كاسيوس اليمنى فوق رأسي.

"لذا ، ما أعنيه هو أنك تتمتع بشعبية كبيرة ، إنها مشكلة كبيرة ، كما تعلم عندما أرى أشخاصًا هنا وهناك يبحثون عنك ،"

"هاه؟"

حاول كاسيوس ، الذي قال ذلك ، أن يبتسم.  بنظرة خافتة وكأنها تنظر إلى شيء ثمين.

"أنا آسف.  كل ما يجب أن أقوله هو أن هذا الشيء المزعج لن يؤدي إلا إلى زيادة مخاوفي ".

لسبب ما ، شعرت بدغدغة قلبي.  لقد مر وقت طويل منذ أن رآني شخص ما بهذه النظرة.

"أوه ، لا ، لا بأس.  كنت قلقا.

ثم ابتسم كاسيوس ابتسامته الحارقة.

"حسنًا ، من الجيد توخي الحذر ، لكنني لم أرغب في جعلك قلقًا طوال الوقت."

"لا الامور بخير."

هكذا صافحت يدي.

"حسنًا ، أنت تعلم أنني قوي.  قلت أيضًا إن لدي الكثير من المانا ".

انفجر كاسيوس في الضحك عند الملاحظة.

"نعم إنه كذلك."

"والمانا …………….  يبدو أن العائلة الإمبراطورية فقط مثل كاسيوس تستطيع رؤيتها ، لذلك إذا لم يكن هناك شيء خاطئ في عينيك ، فلن يعرفه معظم الناس.  سأكون حذرا عندما أستخدم السحر على نطاق واسع ".

"حسنًا ، سأحب ذلك ولكن-"

قال كاسيوس وهو يحك رأسه في حرج.

"لا تحاول قمعها.  ستكون أفضل بمفردك مني ، ولكن إذا كانت لديك أي مشاكل ، فسأساعدك ".

كان وجه كاسيوس ، الذي قال ذلك ، ضارب إلى الحمرة قليلاً.

"لقد تغير موقفك منذ آخر مرة."

انا شريرة لكني مشهورة جدا، I'm a Villainess but So Popular     حيث تعيش القصص. اكتشف الآن