Chapter 107

134 20 2
                                    

بعد تناول فطور هادئ للغاية ، ذهبت إلى المكتبة للعثور على المواد والتقيت بكاسيوس في طريقي للخروج.

جاء كاسيوس بجواري بشكل طبيعي وبدأ في المشي ، وسرنا معًا في الردهة أمام المكتبة.

"يرين ، ما هو موعد الاجتماع؟"

"حسنًا ، الساعة التاسعة صباحًا."

لقد تأخر قليلاً لأن هذا الاجتماع لم يكن اجتماعاً عادياً.

عندما ذهبت إلى حفل تعيين مدبرة المنزل ، كان أقرب وقت ممكن في السابعة صباحًا ، واستمر الاجتماع من الساعة الثامنة صباحًا.

"أوه ، إذن يمكنك أن تأتي معي."

"في أي وقت يجب أن يكون كاسيوس هناك؟"

"لا بد لي من الذهاب قبل فترة ما بعد الظهر ، ولكن لدي شخصيًا عمل شخصي أولاً ، لذلك يجب أن أصل قبل الموعد بقليل."

"فهمت."

كنت أتجول في القاعة وكتابين بين ذراعي ، وأجبت بهدوء.

"بالمناسبة ، هل كنت حقا ذاهب معي؟"

"ألا تعتقد أن هذه فكرة جيدة؟  أشعر بالملل الشديد عندما أذهب وحدي ".

"أوه…….."

لأكون صريحًا ، لم يكن لدي ما أقوله لأنني كنت نائمًا في العربة في كل مرة ذهبت فيها إلى نوبل ستيت فيلد.

"حسنا هذا صحيح."

لم أستطع إحضار نفسي لأقول إنني كنت نائمًا في كل مرة أذهب فيها.

"ولكن أليس هناك مسافة بين حقل نوبل ستيت والقصر الإمبراطوري؟"

"حسنًا ، يمكننا الانفصال في منتصف الطريق.  هناك العديد من العربات في موقع القصر ، لذلك لا يهم ".

"هل حقا؟"

بالنظر إلى مدى نشاطه في الإجابة ، كان من الواضح أنه يريد حقًا الذهاب معي.

من المؤكد أن كاسيوس بدأ في مناشدتي بعيون مثيرة للشفقة مثل كلب تحت المطر.

"يرين ، أليس كذلك؟"

"………."

"إذا لم تعجب يرين ، لا يمكنني مساعدتها ، لكن…."

أين على وجه الأرض تعلمت أن تبدو هكذا؟

انا شريرة لكني مشهورة جدا، I'm a Villainess but So Popular     حيث تعيش القصص. اكتشف الآن