الفصل الثالث عشر

2.4K 265 12
                                    

“هل علي أن أدفع مقابل تلك الكرة البلورية…”.

بعد أن تعطلت الكرة البلورية، أخبرني مشرفان بالتوجه إلى موقع الاختبار التالي بمجرد أن همس بشيء ما.

كنت قلقة من أنها قد تكون مشكلة كبيرة.

بدأت أشعر بعدم الارتياح في هذه المرحلة

إذا كان من المستحيل قياس المانا التي اعتقدت أنها أكثر من غيرها ، فهذا يعني أنه كان هناك أكثر من مجرد القليل ، ولكنه غير طبيعي تقريبًا.

<لن يتم اصطحابي إلى مكان ما و إجراء التجارب عليا، أليس كذلك؟>

تركت مخاوفي جانبا، وأخذت نفسا عميقا بعدها قرعت على الباب الخشبي الثقيل ، الذي كان مغلقًا بإحكام ، أفكر في حل المشاكل الفورية.

“نعم فلتتفضل..”

عندما فتحت الباب ، كان هناك ثلاثة مشرفين يجلسون جنبًا إلى جنب على المكتب هذه المرة.

بعد التحية عليهم بأدب، كشفت عن اسمي.

“أنا يرين سبيد”

سألني المشرف ذو الشعر الذهبي ، الذي كان جالسًا على الجانب الأيسر منهم ، بلطف.

“نعم ، يُرجى منك الوقوف على علامة X في المنتصف.”

كما قال ، وقفت فوق علامة بيضاء على شكل X مرسومة بشكل كبير في منتصف الأرض.

“الآن ، إذن ، من الآن فصاعدًا ، سأضع درعًا عليك يا آنسة سبيد.”

بمجرد أن انتهى من الكلام ذلك الشخص الجالس في المنتصف ، قام المشرف ، الذي نمت لحيته البيضاء و رفع يديه..

بعد ذلك ، سقط الستار المتمايل الشفاف حول علامة X التي كنت أقف عليها ، وسرعان ما اختفت وكأن شيئًا لم يحدث.

“هناك ، أنت حرة في استخدام أي سحر. عندما تكونين مستعدة، يمكنك أن ترينا السحر الذي توصلت إليه “.

هذا هو الاختبار الأخير اليوم..

كان لإظهار سحرنا الأكثر ثقة أمام المشرف.

كان كل السحر مسموحًا به تقريبًا باستثناء اللعنة التي كان لها تأثير قاتل على حياة الإنسان.

قام الفاحص بإجراء الاختبار في درع واقي لمنع المشرف من التعرض للسحر.

انا شريرة لكني مشهورة جدا، I'm a Villainess but So Popular     حيث تعيش القصص. اكتشف الآن