Chapter 76

243 36 3
                                    

"أوه ، هذا ولي العهد الوغد ، لماذا يماطل وقتي كثيرًا .........!"

لو لم يرفعني إيكر كذريعة للتحدث في النهاية ، كان بإمكاني العودة إلى الأكاديمية الساعة 2 ظهرًا.

ولكن بسبب حديثي معه ، اضطررت للبقاء في حقل نوبل ستيت لمدة 40 دقيقة أكثر من مدبرات المنزل الأخرى.

بعد كل شيء ، كنت أقسم وأغير ملابسي بأقصى سرعة وأجري للصف.

منذ أن قدمت مذكرة غيابي ، فلن يؤثر ذلك على حضوري ، ولا يهم إذا عدت إلى غرفتي وأرتاح.

ومع ذلك ، فقد كان من الخسارة التخلي عن الفصول الدراسية لأنني دفعت الرسوم الدراسية التي أشعر وكأنني أمتص دمي.

"ألا يجب أن أغير ملابسي؟"

لكن سرعان ما هزت رأسي مرة أخرى.

كان من الواضح أن هذا الفستان التنكري سيجذب انتباه الجميع.

وعندما فكرت في ارتداء هذه الملابس أثناء حضور حصة عملية ، شعرت بالتواء في معدتي.

كان زيًا رائعًا ، لكن ارتدائه كان مثل ارتداء موستانج أو بدلة توكسيدو في حفلة عيد ميلاد طالب مدرسة ابتدائية.

في غضون ذلك ، وصلت إلى الفصل وفتحت الباب بعناية.

لسوء الحظ ، كان من المستحيل دخول الفصل دون أن يلاحظه أحد.

بمجرد فتح الباب ، قمت بالتواصل البصري مع الطلاب الذين يحضرون الفصل ، ونظر الأستاذ إلي بمفاجأة بسيطة.

"آه ... آسف ... أنا آسف ... .. أنا ... لقد وصلت للتو إلى هنا و ......"

ركضت بسرعة حتى شعرت بألم في رئتي وشعرت بالدوار في رأسي.

قال البروفيسور إنه لا بأس مع وجه مثير للشفقة كما لو أنه لا يحب أن أتكلم بالثرثرة.

قال لي أن أجلس بسرعة.

"وقد تلقيت بالفعل أسباب غيابك ، لذلك لا تقلق وخذي أنفاسك يا آنسة سبيد."

"شكرا لك."

"الآن ، البقية منكم ، يرجى النظر إلى الأمام.  سأستمر في الفصل ".

عدت إلى مقعدي من هذا القبيل ، وفي هذه الأثناء ، نظر إلي بعض الطلاب بفارغ الصبر.

"لكنني سعيد لأنني تمكنت على الأقل من حضور واحد ……."

فجأة شعرت وكأنني أفقد كل قوتي.

انا شريرة لكني مشهورة جدا، I'm a Villainess but So Popular     حيث تعيش القصص. اكتشف الآن