Chapter 64

318 52 11
                                    

الأشخاص الثلاثة الذين اكتشفوا أنني مستاء حقًا أغلقوا أفواههم على الفور وخفضوا أيديهم.

في النهاية ، تم جمعنا نحن الأربعة بصمت في منتصف الكرة حتى انتهت أغنية واحدة.

توقع أنهم قد يكونون قادرين على التطور بشكل أعمق مع شريكهم ، أو الفرح الذي يأتي من حقيقة أنهم يرقصون مع هذا الشخص.  ضمن هذه المشاعر ، برزنا حقًا ونحن نتجول بين الأشخاص ذوي الوجوه المتلألئة.

عندما انتهت الأوركسترا أخيرًا من عزف أغنية واحدة ، تمكنا من الخروج إلى الزاوية.

قدم لي الثلاثة اعتذارًا وأعينهم متدلية.

"أنا آسف لإزعاجك ، يرين ...."

"الأشياء بأسمائها الحقيقية هذه المرة حقيقية ... كنت آسف."

"أنا آسف جدا ، يرين.  هذا لن يحدث مرة أخرى ".

عندما رأيت هؤلاء الأشخاص الثلاثة يقفون على التوالي ويقولون إنهم آسفون ، شعرت كما لو كنت أرى الطلاب يتلقون التعليمات أمام مشرف السكن.

علاوة على ذلك ، يبدو أن الثلاثة جميعهم يعكسون بثبات.

رؤيتهم يتحدثون بصوت حزين وبتعبير حزين للغاية.

"حسنًا ، أليس هذا جيدًا بما فيه الكفاية؟"

تنهدت وفكرت وذراعي مطويتان.

يبدو أنه لم يكن اختيارًا جيدًا للاستمرار في إلقاء اللوم على الثلاثة منهم في مكان يبتسم فيه الجميع بتعبير سعيد.

إلى جانب ذلك ، انتهى يوجين من الأداء ، لذلك سيكون متعبًا جدًا من العقل والجسم.

"عرفت الآن.  الثلاثة جميعًا ، انظروا. "

ثم نظرت إلي ثلاثة أزواج من العيون بألوان مختلفة.

كان الأمر مشابهًا للجراء الذين كانوا يعبثون في أرجاء المنزل ، ويديرون آذانهم وينظرون حولهم عندما يكون مزاج المالك مرتاحًا.

"لن أتحدث عن هذا بعد الآن.  أعتقد أنكم الثلاثة قد انعكسوا على أنفسكم ، ومن الآن فصاعدًا ، لا تقاتلوا بعضكم البعض ، حسنًا؟ "

اعتذر كاسيوس بسرعة.

"أنا آسف جدا ، يرين ، لدي أي عذر.  أعدك أن هذا لن يحدث مرة أخرى ".

"تمام."

"أنا آسف حقا."

لم يكن اعتذاره طويلاً ولا فريدًا.

انا شريرة لكني مشهورة جدا، I'm a Villainess but So Popular     حيث تعيش القصص. اكتشف الآن