Chapter 71

393 46 29
                                    

كنا في طريقنا للخروج من قاعة المأدبة وتوجهنا إلى المهجع.

إيريكا ، التي تقع غرفتها في الطابق الأول ، انفصلت عنا منذ فترة ، في غضون ذلك ، كنت أنا وأسترا وراشيل ، الذين كانت غرفتنا في الطابق الثالث ، نسير في القاعة معًا.

لقد كانوا أطفالًا يعانون من عبء ثقيل لكونهم خلفاء العائلات السبع ، لكن أسترا وراشيل كانوا أيضًا بشرًا ، لذلك حتى بعد المأدبة ، لم يتمكنوا من تهدئة حماستهم بسهولة.

"نعم ، إنهم بالغون بالفعل ، لكن 17 لا يزالون صغارًا بالتأكيد."

ألا ينبغي أن يكون لدى الأطفال وقت للاسترخاء؟

على الرغم من أن جسدي مثل هذا ، إلا أنني في منتصف العشرينات من عمري ، على الأقل في ذهني ، وقد عشت حياة متعبة في جمهورية كوريا.  لكن راشيل وأسترا لم يفعلوا ذلك.

"لذا أعتقد أن يرين لم ترقص مع أي شخص اليوم."

طلبت من دون وعي أن أعود إلى صوت راشيل الغمغم وأصابعي في زوايا فمي.

"هاه؟"

"هذا صحيح.  تقاتلت إيريكا والأمير ويوجين عليك ، لكن .......... فكر في الأمر ، لقد فشلت الرقصة للتو ".

"صحيح.  هذا ما حدث ".

لا أحد يريد أن يرقص بعد كل هذه الجلبة.

إذا قلت أنني سأرقص هناك ، ألن يكون من الواضح أن الثلاثة الآخرين سوف يهدرون مرة أخرى؟

"بدا الأمر وكأن الأمير يريد حقًا أن يرقص معك."

"إعادة ، حقًا؟"

أجبته متلعثما في كلام راحيل.

لسبب ما ، بدا لي أنه يذكرني بلمسة الشفاه الدافئة التي لامست الجزء الخلفي من يدي المتجمدة في منتصف نسيم الليل.

"لقد فوجئت برؤية الأمير ينفد بسرعة أثناء المأدبة.  بالطبع ، كنت أعلم أنه كان سيخرج بسببك ".

تحدثت أسترا وهي تمسّط شعرها الأحمر المربوط بشريط أزرق بيديها.

عندما سمعت كلماتها ، شعرت أن وجهي يحترق فجأة ، لذلك حاولت أن أهدأ من خلال تهوية نفسي بيدي.

ولكن على الرغم من أن الحرارة يمكن أن تبرد ، إلا أنها لا تستطيع محو الصورة اللاحقة التي تكشفت أمام عيني.

انا شريرة لكني مشهورة جدا، I'm a Villainess but So Popular     حيث تعيش القصص. اكتشف الآن